Review About بينجو 1xBET

By:

Posted: 2021. 09. 01.

Updated: 2021. 09. 22.

تعرف على جميع الخصائص والمزايا حول موقع بينجو 1xBET في هذا التقرير. نقدم لك مراجعة وتقييم بينجو 1xBET موضوعية تتناول قائمة الألعاب المتوفرة على الموقع. كما أن التقييم يفصل خصائص طرق السحب والإيداع. بالإضافة إلى الجوانب التي تحتاج تطويرا من الموقع مثل قائمة المكافآت.

4.30 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD: تنوع كبير من خيارات الرهان وطرق الدفع والسحب.
THE BAD: صعوبة ايجاد بعض المعلومات المهمة على الموقع مثل الترخيص والعنوان وغيرها.

GamingZion Editor's Rating

4.3
  • معاملات بنكية4.5
  • مكافآت4.5
  • ألعاب4.5
  • عرض4.0
  • دعم العملاء4.0

Review about بينجو 1xBET

منذ تأسسيه في عام 2007، أصبح موقع 1xBET أحد المواقع الريادية في عالم المقامرة عبر الإنترنت. يوفر الموقع جميع الخدمات التي يبحث عنها اللاعبون من ألعاب وعروض ومكافآت وغيرها الكثير. يخصص الموقع قسم لأشهر الألعاب التي يفضلها الكثيرون حول العالم. على سبيل المثال، يقدم 1xBET قسم مخصص للمراهنة الرياضية التي تشمل جميع الأحداث والمبارايات الرياضية حول العالم. إضافة إلى ذلك، هناك قسم خاص لألعاب البوكر والبلاك جاك والروليت وغيرها على كازينو 1xBET. لكن، في هذا التقرير، نقدم لك مراجعة وتقييم بينجو 1xBET بشكل شامل يتضمن الألعاب التي يقدمها الموقع والمكافآت والعروض وجميع المعلومات التي ستفيدك.

ألعاب البينجو المتاحة على 1xBET

يتميز موقع بينجو 1xBET بتقديم الخيارات المتعددة للاعبي البينجو. بشكل عام، هناك 9 مزويدين لهذه اللعبة، وكل مزود يقدم العديد من الغرف للعبة. تتميز كل غرفة بالجوائز والمكافآت المقدمة، وهي كما يلي:

تكنولوجيا سالسا (SALSA)

تعتبر تكنولوجيا سالسا أحد الشركات الريادية التي تعمل على تطوير وتزويد الخدمات التقنية المتعلقة بألعاب المقامرة عبر الإنترنت. إن الشراكة بين SALSA و1xBET تسمح بتزويد منصة متميزة للعبة البينجو. على سبيل المثال، يتم تقديم 16 غرفة بينجو مختلفة عبر هذه الخدمة والتي تشمل Swamp Bingo وبينجو بتقنية ال3D وغيرها الكثير.

FLG Web

تم اختيار FLG Web كأحد أفضل مزويدي خدمات ألعاب المراهنة عبر الإنترنت مؤخراً. لهذا السبب، تعتبر ألعاب البينجو على موقع 1xBET المزودة من هذه الشركة أحد أفضل الألعاب التي ستجدها على الإنترنت. لذلك، إذا اردت لعب البينجو على 1xBET، لا تفوت فرصة تفقد الألعاب المقدمة في هذا القسم.

خدمة Atmosfera

يقدم موقع 1xBET خمسة ألعاب مختلفة عبر خدمة Atmosfera. يمكن للاعب التمتع بلعبة البينجو الكلاسيكية، والبينجو 38، ولعبة battleship، وبينجو 38، والكينو. لذلك، إذا كنت من محبي أحد هذه الألعاب، قم بزيارة الموقع وابدء اللعب.

مراجعة وتقييم بينجو 1xBET
تمتع بخمسة ألعاب عبر خدمة Atmosfera

خدمة NSOFT

يمكن للاعبين الإستمتاع بالألعاب المقدمة من خدمات NSOFT المقدمة عبر موقع 1xBET. تزود هذه الخدمة ثلاث ألعاب مختلفة وهي next six وlucky X و Lucky six.

خدمة ألعاب بينجو Eurasian

يقدم موقع بينجو 1xBET أحدث الألعاب عبر خدمة Eurasian. يمكن للاعبين لعب ثلاث ألعاب مختلفة عبر هذه الخدمة وهي بينجو Burning Pearl وبينجو Neptune TreasureوCrypto Mania.

خدمة Lotto race

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون الإنتظار طويلاً ولعب ألعاب سريعة، فإن خدمة Lotto race هي الخيار الأفضل لك. يمكنك اللعب عبر هذه الخدمة أسرع الألعاب المتوفرة على الإنترنت.

ألعاب Pragmatic

تعتبر الألعاب المقدمة على بينجو 1xBET عبر خدمة التزويد Pragmatic الأكثر شهرة على الموقع. يعود سبب ذلك إلى التنوع في الغرف المتاحة للاعبين. بشكل عام هناك تسعة غرف للعبة البينجو عبر هذه الخدمة. تختلف هذه الغرف بإختلاف الجائزة الكبرى مثل غرفة Heavy weight أو غرفة boombox. لكن تعتبر غرفة I Heart Bingo الأكثر شهرة نظرا للجائزة الكبرة المقدمة والتي تصل إلى 6,666 دولار أمريكي.

بينجو JDB

يقدم موقع بينجو 1xBET بالشراكة مع JDB سبع غرف مختلفة للعب البينجو. تشمل هذه الألعاب CAI Shen Bingo و Beer Tycoon وغيرها.

ألعاب SES

آخر مزود من قائمة الـ 9 مزودين هي خدمة SES على1xBET لألعاب البينجو. تقدم هذه الخدمة غرفة واحدة للبينجو، وعلى اللاعب دفع دولار واحد على الأقل للعب.

طرق السحب والإيداع

من المهم عند مراجعة وتقييم بينجو 1xBET مناقشة خيارات السحب والإيداع المقدمة. بالمقارنة مع المواقع الأخرى، يعتبر 1xBET أكثر المواقع مرونة في هذا المجال. حيث يتم تقديم حوالي 119 وسيلة للإيداع و107 وسيلة للسحب. هذه قائمة لابد أنها جذبت اهتمامك لأنه يصعب العثور على هكذا عدد من وسائل السحب والإيداع على المواقع الأخرى.

 يجدر الإشارة أن على اللاعب اختيار الوسيلة التي تناسبه لأن ليس جميع الطرق المتاحة للإيداع هي متاحة للسحب. يعني ذلك أنه من الممكن استخدام وسيلة معينة للإيداع، ولكن ليس من الممكن استخدامها للسحب. بشكل عام، يقدم 1xBET الإمكانية في السحب أو الإيداع باستخدام البطاقات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية، والدفع النقدي، والتحويل البنكي، والدفع بالعملات الرقمية. يشمل الجدول التالي بعض من هذه الطرق:

VISA Card Master Card Maestro
B-pay Sticpay Pipay
ecoPayz Help2Pay Bitcoin
ZCash Paynet Pay4Fun
Innopay Tele2 Ripple

مراجعة وتقييم بينجو 1xBET من حيث العروض والمكافآت

بالرغم من الخيارات الكثيرة المتاحة للألعاب على الموقع، الا أن موقع بينجو 1xBET لا يقدم الكثير من المكافآت المتعلقة بهذه اللعبة. يعمل 1xBET على تقديم مكافآت تتعلق بألعاب الكازينو أو المراهنة على الرياضة بشكل أوسع بكثير. لكن، لا يوجد عروض ومكافآت مخصصة للعبة البينجو مما يقلل من قيمة الموقع بالمقارنة مع المواقع الأخرى. الا أن هناك مكافأة ترحيبية للاعبين الجدد وهي تستحق فتح حساب على بينجو 1xBET.

المكافأة الترحيبية

يحصل اللاعبون أو المراهنون الجدد على مكافأة ترحيبية عند قيامهم بالإيداع الأول. تبلغ قيمة هذه المكافأة ما يعادل نسبته 100% من قيمة الإيداع. مثلا، إذا قمت بإيداع 100 يورو، فإنه بشكل مباشر ستحصل على 100 يورو إضافية. لكن للحصول على هذه المكافأة، يتوجب عليك إيداع ملبغ مالي قيمته 1 يورو على الأقل.

تطبيقات موقع بينجو 1xBET

يدعم موقع 1xBET جميع الأجهزة والأنظمة حول العالم. لذلك، يمكن للاعبين الذين يستخدمون أجهزة هواتف محمولة بأنظمة الأندرويد، والـ IOS والويندوز استخدام موقع 1xBET بسهولة. إضافة إلى ذلك،يمكنك تنزيل تطبيق 1xBET على هاتفك والقيام بعمليات المراهنة والإيداع والسحب بكل سهولة. لذلك، إذا كنت تفضل استخدام الهاتف عوضا عن الحاسوب، قم بتحميل التطبيق الخاص بالموقع.

تطبيق 1xBET على الجوال
تطبيق 1xBET يجعل المراهنة والمقامرة أبسط وأسهل

مراجعة وتقييم بينجو 1xBET في دعم العملاء

يعمل الموقع على دعم العملاء بالإجابة على جميع استفسارتهم. إذا كانت لديك أي استفسارات، قم بالتواصل مع فريق الدعم عبر العنواين التالية:

الاسئلة العامة [email protected]
قسم الأمن [email protected]
العلاقات العامة والاعلانات [email protected]
تسئلة الشراكة (عبر الإنترنت) [email protected]
الدائرة المالية: [email protected]

بينجو 1xBET Specifications

بينجو 1xBET Banking

بينجو 1xBET Bonus

بينجو 1xBET Promotions

بينجو 1xBET FAQ

How do I make a deposit at ?

للقيام بعملية الإيداع على 1xBET، من الضروري التسجيل على الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاص بك. يقبل الموقع حوالي 120 طريقة ووسيلة مختلفة للإيداع. تشمل هذه الطرق بطاقات الفيزا والماستركارد والمحافظ الإلكترونية وغيرها الكثير. لذلك، اذا قم بزيارة المعلومات حول وسائل الإيداع والسحب  لاختيار الوسيلة التي تناسبك.

Can I make a deposit without using my credit card?

نعم، بإمكانك إيداع المال دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الإئتمان الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك الستخدام المحافظ الإلكترونية أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وغيرها الكثير. قم بزيارة الموقع والتعرف على طرق الدفع.

What are the minimum system requirements for my computer?

لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الجهاز الخاص بك للعب.  إذا كنت تملك جهازا بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك ستسطيع لعب جميع الألعاب المتاحة على الموقع. إضافة إلى ذلك، يدعم الموقع جميع أجهزة الهاتف مثل الأندرويد والـ IOS والويندوز.

How can I know about new promotions and bonus offers?

يمكنك متابعة جميع العروض والمكافآت هنا.

Who can play at this site?

يمكن لجميع الأشخاص الذين يبلغ أعمارهم أكثر من 18 سنة والذين يسكنون خارج البلاد المقيدة اللعب على الموقع.

بينجو 1xBET Customer Service

بينجو 1xBET Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments