كيف يمكنني تجنب خسائر القمار؟

By:

Posted: 2021. 09. 28.

Updated: 2021. 09. 28.

  • من الضروري اختيار الكازينو المناسب
  • تعلم استراتيجيات كل لعبة على حدى لتصبح محترفا
  • اعرف حدودك وتحكم بعواطفك دائما

لا شك أن أحد أهم عوامل المتعة والتشويق في المقامرة هي وضع أموالك على كفة الميزان بين الفوز والخسارة. ما يعني أن احتمال الخسارة في أي لعبة من ألعاب الكازينو طبيعي جدا. كما أنه ليس هناك طرق سحرية لتجنب خسائر القمار. لكن، يمكنك تطبيق بعض الخطوات لتجنب الخسارة وزيادة فرص الربح قدر الإمكان.

اختر الكازينو الذي يناسبك

أحد أهم الجوانب التي عليك التفكير مليا بها هو الكازينو أو الموقع الذي تلعب فيه. إذا لم تكن مرتاحا في المكان الذي تراهن فيه، ستخسر مالا أكثر أثناء المقامرة. لذا، يجب عليك مراعاة بعض العوامل عند اختيار الكازينو أو الموقع الأمثل.

أولاً ، اقرأ المراجعات حول الكازينوهات التي ترغب في زيارتها. اطلع على آراء الأشخاص الذين لعبوا بالفعل في ذلك الموقع وقم بتقييم إيجابيات وسلبيات الكازينو. قارن أيضًا مقدار الأموال التي يمكن أن تربحها مقابل لعب نفس اللعبة في عدة كازينوهات مختلفة. يعود سبب ذلك إلى أن الكازينوهات لا تقدم نفس الجوائز للألعاب ذاتها، ويمكن أن تتراكم هذه الاختلافات الصغيرة في الجوائز وتحدث فرقا كبيرا.

علاوة على ذلك، قم بقراءة القواعد واللوائح الخاصة بالألعاب المتوفرة في الكازينوهات. على الرغم من أن جميعها تقدم نفس الألعاب تقريبا، إلا أنه ستكون هناك اختلافات في قواعد هذه الألعاب. هذه الاختلافات يمكن أن تعطي أفضلية أعلى لكازينو حيث يساعدك على تجنب خسائر القمار.

إضافة إلى ذلك، قم دائما بالإطلاع على الخصومات والعروض التي من شأنها أن تساعدك على توفير بعض النقود. يمكنك فعل ذلك من خلال دليل Gamingzion لآخر عروض المقامرة.

تجنب خسائر القمار
تجنب الخسارة من خلال اختيار الكازينو الأمثل. المصدر: pxfuel.com

لتجنب خسائر القمار ضع خطة واستراتيجية مناسبة

بعد اختيار الكازينو واللعبة التي تناسبك، حان الوقت لتطوير استراتيجية لتجنب خسارة المال أثناء اللعب. قبل أن تبدأ في لعب القمار، حدد قيمة معينة من المال الذي تود الرهان عليه، لتبقى في الأمان. يعني ذلك أنه لن تتأثر ماديا في حال كنت غير محظوظ وخسرت هذا المال.

إضافة إلى ذلك، حاول إتقان الألعاب التي لا تعطي أفضلية كبيرة للكازينو. على سبيل المثال ، مع الاستراتيجية الصحيحة، يمكن أن تكون أفضلية الكازينو في لعبة البلاك جاك منخفضة بنسبة 0.5٪. يعني ذلك أنه في حال أتقنت هذا النوع من الألعاب، فإن فرصك في خسارة المال أثناء المقامرة تنخفض بشكل كبير. يمكنك الاطلاع على طريقة لعب البلاك جاك من خلال دليلنا الشامل.

أخيرًا، من المهم جدا الالتزام بخطة لعبتك. بغض النظر عن المواقف التي ستقع فيها، توقف عن اللعب إذا شعرت أنك تنحرف عن خطتك واستراتيجيتك الأصلية. إذا لم تلتزم بهذه الخطط، فإنك بالتأكيد سوف تندم على القرارات التي تتخذها من دون تخطيط.

اعرف حدودك

قبل أن تبدأ اللعب ، ضع بعض الحدود التي يجب أن تلتزم بها. على سبيل المثال، حدد ميزانية ترغب في المراهنة عليها والتزم بها. لا تراهن أبدًا على المال الذي تستخدمه لاحتياجاتك الضرورية مثل الإيجار أو الطعام.

إضافة إلى ذلك، ضع حدًا لمقدار الوقت الذي تقضيه في المقامرة. إذا قضيت وقتا أطول مما ينبغي، سيؤثر ذلك سلبًا على علاقاتك وعملك وحياتك بشكل عام. ثم اجعل دائما هدفك من هذه الألعاب هو التسلية والترفيه. لذلك، لا تجعل هذه الألعاب مصدر إزعاج وقلق.

تجنب خسائر القمار
قم دائما بتحديد الميزانية والوقت. المصدر: wikipedia.org

تحكم في عواطفك لتجنب خسائر القمار

من المهم أن تدرك أن تحقيق فوز كبير سيستغرق بعض من الوقت. لذلك، قم ببناء طريقك خطوة بخطوة. لا تتعجل وتراهن على كل ما تملكه على أمل الفوز بالجائزة الكبرى. أيضا، إذا كنت غير محظوظ وخسرت بعض من الأموال، توقف عن محاولة استرداد خسائرك بتهور.

في بعض الأحيان، لن يكون الحظ في صفك، لذا تحكم بعواطفك، وخذ قسطًا من الراحة، وحاول الفوز في يوم آخر. من المهم جدا التفكير بشكل منطقي أثناء اللعب. لذلك، لا تدع عواطفك تسيطر عليك أبدا إذا كنت تريد تجنب خسائر القمار.

واظب على التعلم والتدرب

تعتبر خطوة تعلم وممارسة اللعبة أمرا بالغ الأهمية لكي لا تخسر المال أثناء المقامرة. تأكد من أنك تعمل باستمرار على تحسين مهاراتك. إضافة إلى لذلك، احتفظ أيضًا بسجل للأخطاء التي ارتكبتها في الماضي وتعلم منها. إذا استمريت في ارتكاب نفس الأخطاء أثناء اللعب فسوف تستمر في خسارة الأموال أثناء المقامرة التي كان يجب أن تربحها في حال تعلمت من أخطائك.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين مهاراتك، قم بالإطلاع على الإرشادات المنشورة على Gamingzion أول بأول. مثلا اقرأ عن استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين. حيث نقدم لك أهم المراجع التي ستساعدك في التحسن المضمون والمستمر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments