أشهر أربع استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين

By:

Posted: 2021. 09. 27.

Updated: 2021. 09. 27.

  • تعرف على استراتيجيات الرياضيات لفيبوناتشي ودالمبرت
  • للمراهنة بمبالغ عالية استخدم استراتيجية جيمس بوند
  • اختر الاستراتيجية المناسبة بعناية بما أن كل واحدة منها لها ميزات محددة

تعتبر لعبة الروليت أحد أقدم ألعاب الكازينو. حيث يأتي اسم اللعبة من الكلمة الفرنسية التي تعني العجلة الصغيرة. تعتمد لعبة الروليت على الحظ بشكل كامل، لكن هناك بعض استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين التي تزيد من فرصك في الربح. نقدم لك هنا أشهرها للعب كمحترف.

إذا لم تجرب لعبة الروليت من قبل و تعتبر نفسك محظوظ أو لا تحب الألعاب التي تحتاج الكثير من التفكير، فإن هذه اللعبة مثالية لك. حيث أن قواعد اللعبة بسيطة للغاية، ولا يتعين عليك دائمًا التفكير في خطوتك التالية. بشكل عام، إن الهدف الأساسي من اللعبة هو المراهنة على المكان الذي ستقف فيه الكرة على العجلة الدوارة بعد رميها. يمكنك المراهنة على اللون والرقم والعمود والصف والمربع الذي ستهبط عليه الكرة. إليك شرحا وافيا حول طريقة اللعب وأنواع اللعبة قبل مناقشة أفضل الاستراتيجيات.

طريقة اللعب وقواعد لعبة الروليت اون لاين

ما يجعل لعبة الروليت أحد أشهر ألعاب الكازينو هو بساطة قواعد اللعبة. بشكل عام، عند بداية اللعبة، يجلس اللاعبون حول عجلة دائرية عليها ألوان وأرقام مختلفة يديرها شخص يسمى مدير الطاولة. في بداية الجولة، يقوم اللاعبون بدفع قيمة معينة من المال للرهان عليه. يكون الرهان على التوقع الصحيح للمكان الذي ستقع عليه الكرة عند توقف العجلة عن الدوران. يمكن للّاعبين المراهنة على اللون والرقم والعمود والصف والمربع الذي ستهبط عليه الكرة.

بعد أن ينتهي جميع اللاعبون من مرحلة الرهان، يقوم مدير الطاولة بدفع العجلة للدوران ثم يرمي الكرة. عادة يكون لون الكرة أبيض، في منتصف الطاولة. بعد توقف العجلة عن الدوران، يفوز اللاعب الذي توقع المكان الصحيح التي توقفت عليه الكرة.

استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين
المصدر: wikimedia.org

أنواع لعبة الروليت اون لاين

هناك العديد من أنواع لعبة الروليت اون لاين التي بإمكانك أن تجدها على مختلف مواقع الكازينو المقدمة من Gamingzion. لكن، أشهر نوعان لهذه اللعبة هما الروليت الأوروبي والروليت الأمريكي. نظرا لبساطة قواعد اللعبة، فلا يوجد أي اختلاف في طريقة اللعب بين هذان النوعان. لكن، هنالك اختلاف بسيط بين تصميم عجلة الروليت الأمريكي و عجلة الروليت الأوروبي.

ستجد على عجلة الروليت الأوروبي مجموعة من الأرقام تبدأ من صفر "فردي" إلى أن تصل إلى 36. بينما في الروليت الأمريكي، ستجد أن مجموعة الأرقام أيضا تبدأ بصفر "فردي" إلى أن تصل 36، ولكن ستجد خانة إضافية يتواجد عليها صفر مزدوج كهذا "00". تقلل هذه الخانة الاضافية من فرص ربح اللاعبين. لذلك، إذا كان لك الخيار، اختر لعب الروليت الأوروبي بدلا من الأمريكي.

استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين

نظرا إلى أن لعبة الروليت تعتمد كليا على الحظ، فإن علم الرياضيات والإحصاء يساعد اللاعبين بشكل كبير لزيادة فرصهم في الربح. ما يلي أشهر وأفضل استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين:

استراتيجية نظرية فيبوناتشي للعب الروليت اون لاين

تعتبر استراتيجية فيبوناتشي للعب الروليت الأشهر والأكثر استخداما بين اللاعبين المحترفين. يعود طرح هذه النظرية من قبل عالم الرياضيات ليوناردو فيبوناتشي في القرن الثاني عشر. تستخدم هذه النظرية بشكل واسع للعب الروليت نظرا لسهولة العملية الحسابية التي تحتاجها.

تأتي النظرية على شكل سلسلة من الأرقام كما يلي (1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55...). ببساطة، تقول هذه القاعدة أن على اللاعب الخاسر الرهان في الجولة القادمة على مجموع ما خسره في الجولتين السابقتين. مثلا، إذا خسر اللاعب 5 يورو و 7 يورو في الجولتين السابقتين، فعليه الرهان على 12 يورو لاسترجاع ما خسره. لكن، في حال كانت خسائر اللاعب كبيرة، فيُنصح بالتوقف عن اللعب حيث تصبح المخاطرة في الخسارة كبيرة.

استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين
تتضمن استراتيجية فيبوناتشي مخاطرة عالية. المصدر: pxfuel.com

استراتيجية دالمبرت للعب الروليت اون لاين

بالاختلاف عن استراتيجية فيبوناتشي، تقلل استراتيجية دالمبرت فرص خسارة اللاعب في الروليت اون لاين. تنص هذه النظرية على أن يقوم اللاعب في زيادة الرهان درجة واحدة في حال خسر الجولة السابقة. أما في حال فوز اللاعب في الجولة السابقة، فعليه تقليل قيمة الرهان بدرجة واحدة في الجولة القادمة. تضمن هذه الإستراتيجية عدم تكبد اللاعب خسائر كبيرة في حال كان غير محظوظ. لكنها لا تؤدي إلى أرباح كبيرة أيضا.

استراتيجية لعبة الروليت اون لاين لجيمس بوند

تحتاج استراتيجية جيمس بوند إلى مبلغ كبير للعب الروليت اون لاين. لكنها تزيد فرص الربح بشكل كبير أيضا. تنص هذه الإستراتيجية على أن يقوم اللاعب بتوزيع رهانه على مختلف الأرقام على العجلة بحيث يغطي رقم الصفر، وبعض من الأرقام الصغيرة وجزء من الأرقام الكبيرة. تعتمد نسبة الربح في حال فوز اللاعب على قيمة الرهان في الفئة الفائزة. لكن المخاطرة في هذه الإستراتيجية هي أن يخسر اللاعب مبالغ كبيرة جدا دون استرجاعها.

استراتيجية بارولي وغيرها في الروليت اون لاين

تتمحور استراتيجية بارولي في الروليت اون لاين حول ثبات أو زيادة الرهان بعد كل جولة. عندما يفوز اللاعب في جولة ما، تنص الإستراتيجية على مضاعفة قيمة الرهان في الجولة المقبلة. أما في حال خسر اللاعب جولة ما، فعليه الثبات على قيمة الرهان في الجولة المقبلة لمحاولة استرجاع نقوده.

هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى في لعبة الروليت اون لاين مثل استراتيجية هولاند واستراتيجية مارتينجال واستراتيجية أندروتشي. لكل من هذه الاستراتيجيات إيجابيات وسلبيات. لذا، اختر بعناية الإستراتيجية التي تظن أنك ستكسب بها أكثر قدر ممكن من المال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments