أفضل وأأمن مواقع مراهنات تقبل كاش يو (CashU)

By:

Posted: 2022. 04. 26.

Updated: 2022. 04. 26.

  • يمكنك متابعة كافة تعاملاتك المالية عبر التطبيق الخاص بالكاش يو
  • باستخدام كاش يو تستطيع الإيداع والسحب على العديد من مواقع المراهنات
  • من أهم مزايا كاش يو أنها آمنة وسريعة

اختيار الوسيلة الآمنة والسريعة للسحب والإيداع من أهم مزايا التمتع بتجربة إيجابية في المراهنة الرياضية. لذا نضع أمامك وسيلة انتشرت بين اللاعبين منذ مدة خاصة في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي. هذه الوسيلة هي بطاقة كاش يو (CashU) الإفتراضية. إليك شرحا وافيا حول طريقة استخدامها، وخصائصها، وأفضل مواقع مراهنات تقبل كاش يو. 

اللعب في كازينو اون لاين وموقع مراهنة رياضية يتطلب توفر وسيلة إيداع وسحب آمنة وسريعة. ليس ذلك فقط إنما عليك امتلاك وسيلة تعمل بمعايير عالية الكفاءة والدقة. كل هذا مضمون مع بطاقة كاش يو التي توظف تقنيات تشفير معقدة مما يجعل عملية الاحتيال على ماهو موجود في بطاقة كاش يو من أموال شبه مستحيل. لهذا السبب تحديدا هناك العديد من مواقع مراهنات تقبل كاش يو.

للعلم يمكنك الحصول على بطاقة كاش يو بسهولة، كما يمكنك تمويلها للبدء باللعب على حسابك في كازينو اون لاين وموقع مراهنة رياضية في غضون دقائق. إذا كانت فكرة البطاقة لا زالت غير واضحة لا بأس إليك ماذا نعني ببطاقة كاش يو وكيف يمكنك الحصول عليها وطريقة استخدامها على أفضل مواقع مراهنة رياضية في الإمارات العربية المتحدة.

ماذا نعني ببطاقة كاش يو؟ 

كاش يو هي عبارة عن خدمة الدفع عبر الانترنت من خلال امتلاك بطاقة افتراضية. يمكنك استخدام هذه البطاقة للتسوق وشراء خدمات ومنتجات من متاجر عبر الإنترنت. إضافة إلى امكانية استخدامها لإيداع وسحب المال على مواقع المراهنة الرياضية وكازينو اون لاين. أي أنها متعددة الاستخدامات والسبب في ذلك ثقة معظم المواقع بأمان هذه الوسيلة.

بطاقة كاش يو الافتراضية تكون متصلة بمحفظة إلكترونية خاصة بها وتعمل كمزود فوري للمال من وإلى المحفظة. يمكنك الوصول للمحفظة عبر تطبيق خاص بالكاش يو على هاتفك الذكي. يمكنك من خلال المحفظة الكشف عن حسابك المالي، ومتابعة جميع تعاملاتك المالية، واستقبال وإرسال حوالات مالية. دعنا الآن نوضح آلية الحصول والتمتع بهذه الخدمة.

https://www.youtube.com/watch?v=5pu-b1SsMLY

بطاقة كاش يو متوفرة بكبسة زر

يمكنك الحصول على البطاقة في دقائق معدودة من خلال فتح حساب على موقع كاش يو. عند فتح حساب يمكنك استخراج بطاقة افتراضية وتخزينها على هاتفك الذكي. بذلك يمكنك استخدام البطاقة أينما كنت ووقتما تريد بمجرد أن يكون هاتفك موصول بخدمة الانترنت. أما حول الخطوات التي يجب أن تتبعها للحصول على البطاقة اون لاين نوضحها في الجزء المقبل.

طريقة إنشاء حساب في موقع كاش يو

 فتح الحساب في موقع كاش يو عملية بسيطة وبمنتهى السهولة. إليك الخطوات التي عليك اتباعها:

قم بزيارة الموقع الرسمي لكاش يو ثم انقر على كلمة “سجل الآن”.  بعد ذلك عليك أن تحمّل تطبيق الكاش يو على جهازك المحمول حيث يمكنك التسجيل ودخول حسابك حصرياً عبر التطبيق.

يمكنك تنزيل التطبيق عبر كل من App Store و Play Store حسب نوع نظام التشغيل على جهازك إن كان iOS أو Android.

عند فتحك للتطبيق ستظهر أمامك استمارة عليك تعبئتها، ثم عليك تأكيد بريدك الالكتروني من خلال فتح رسالة ستصلك على عنوان البريد الإلكتروني الذي تضعه في الاستمارة.

الآن أصبح لديك حساب، لكن للحصول على بطاقة الكاش يو عليك ارسال صورة عن هويتك الشخصية أو عن جواز السفر عبر التطبيق.

كيفية استخدام بطاقة كاش يو

ببساطة كافة تعاملاتك المالية بواسطة بطاقة كاش يو تكون اون لاين. أي أنه يمكنك شراء منتجات والايداع والسحب على مواقع مراهنات تقبل بطاقة كاش يو من خلال إدخال بيانات البطاقة في هذه المواقع. يمكنك أيضاً متابعة كافة أنشطتك المالية من خلال التطبيق الذي يسهل تصفحه حيث أن تصميم التطبيق ذكي ويتمتع بسرعة الإستجابة.

كازينو اون لاين آمن
المراهنة مع بطاقة كاش يو أسرع وأأمن

طريقة شحن الكاش يو للمراهنة 

يمكنك شحن بطاقة الكاش يو من خلال عدة طرق. الطريقة الأسرع والأضمن هي ربط بطاقة الكاش يو ببطاقة الائتمان مثل الماستر كارد أو الفيزا كارد. لإتمام عملية الربط عليك اضافة معلومات البطاقة الائتمانية التي تملكها في حسابك على تطبيق الكاش يو.

الطريقة الأخرى لشحن الكاش يو هي شراء قسيمة من خلال أحد وكلاء وموزعي الكاش يو المعتمدين بالمبلغ الذي تريد. يمكنك معرفة الموزعين المعتمدين من خلال الموقع. قم بإدخال البلد الذي تقيم فيه. فوراً ستظهر قائمة بالموزعين يمكنك اختيار الأقرب لك لشراء القسيمة من الموزع. بعد ذلك عليك إدخال الرقم السري الظاهر على القسيمة في الخلف في حسابك على التطبيق وهكذا تكون قد شحنت البطاقة ويمكنك استخدامها فورا على موقع المراهنة المفضل لديك. ننصحك بموقع 888sport حيث يعتبر من أفضل مواقع مراهنات تقبل كاش يو.

تحويل الأموال من كاش يو إلى محافظ إلكترونية أخرى

إذا كان لديك محافظ مالية الكترونية أخرى مثل الباي بال أو سكريل أو نيتيلر وتود اقتناء بطاقة كاش يو فلديك إمكانية تحويل الأموال بين جميع هذه المحافظ بشكل سهل وبرسوم منخفضة جداً. للعلم يمكنك أيضا استخدام الباي بال مباشرة في الكثير من مواقع المراهنة حيث يمكنك الإطلاع على دليلنا عن أفضل مواقع مراهنة تقبل باي بال.

السحب والإيداع من خلال بطاقة كاش يو

في البداية عليك التأكد أن موقع المراهنات المفضل لديك يقبل السحب والإيداع من خلال بطاقة كاش يو. السبب في ذلك أن كل موقع يقبل بمجموعة واسعة لكن محددة من وسائل الدفع. من السهل جداً معرفة ما إذا الموقع الذي تختاره يقبل بطاقة الكاش يو. قم بإلقاء نظرة على قائمة وسائل السحب والإيداع على الموقع وابحث عن بطاقة كاش يو. عليك فقط الانتباه من أن معظم المواقع لديها قائمة خاصة لوسائل السحب وأخرى لوسائل الإيداع. يمكن أحياناً أن يقبل موقع ما الكاش يو في السحب ولا يقبل في الإيداع أو العكس.

بعد التأكد من أن الموقع يقبل البطاقة يمكنك السحب والإيداع من خلال فتح حسابك على الموقع الذي تراهن فيه. ثم عليك كتابة معلومات البطاقة في خانة الإيداع أو السحب ثم تأكيد عملية الدفع عبر النقر على زر متابعة. عادة عليك انتظار بضعة دقائق لتتم العملية.

مميزات بطاقة كاش يو عن وسائل الدفع الأخرى

معظم اللاعبين الذين يستخدمون بطاقة كاش يو في السحب والإيداع على مواقع مراهنة رياضية يعتبرون كاش يو أحد أكثر الوسائل أماناً. كما أن كاش يو يُعتبر وسيلة سريعة جداً حيث أن معظم التعاملات المالية تأخذ دقائق قليلة لتتم وهذا لا يتوفر في الكثير من الوسائل الأخرى.

إضافة إلى كل ذلك يمكنك المراهنة بمسؤولية عالية من خلال كاش يو حيث أن هناك حد أقصى للدفع يصل إلى 650 دولار شهرياً. أخيراً وليس آخراً يمكنك التواصل مع الدعم الفني لموقع كاش يو عبر التطبيق في كل الأوقات على مدار الأسبوع.

إذا كنت ترغب بإستكشاف جميع وسائل الدفع التي يمكنك استخدامها أثناء المراهنة قم بالاطلاع على تقييمنا لموقع 888sport.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments