Review About كازينو 22BET

By:

Posted: 2021. 08. 09.

Updated: 2021. 09. 22.

تم انشاء واطلاق موقع كازينو 22BET في عام 2018. لذلك، يعتبر هذا الكازينو أحد اجدد المواقع التي ستجدها على الإنترنت. على الرغم من حداثته، حصل الموقع على شعبية واسعة بين اللاعبين. وبالرغم من انتشاره، لن تجد الكثير من التقييمات المتعلقة بهذا الموقع على الإنترنت. طبقا لذلك سنقدم لك مراجعة وتقييم كازينو 22BET وتصنيف لأهم الميزات والخدمات المقدمة. بشكل عام، يقدم الموقع خيارات متعددة حول عدد الألعاب إضافة إلى الجوائز والمكافآت.

4.50 / 5

GamingZion Editor Rating

BOTTOM LINE: بالرغم من تنوع الألعاب والمكافآت المقدمة من الموقع، الا أن هناك بعض الشكاوى عليه. تعرض بعض اللاعبين إلى الحظر من الموقع بعد ربح الجوائز مما منعهم من سحب أموالهم.

GamingZion Editor's Rating

4.5
  • معاملات بنكية4.5
  • مكافآت3.5
  • ألعاب4.5
  • عرض5.0
  • دعم العملاء5.0

Review about كازينو 22BET

تم انشاء واطلاق موقع كازينو 22BET في عام 2018. لذلك، يعتبر هذا الكازينو أحد اجدد المواقع التي ستجدها على الإنترنت.  على الرغم من حداثته، حصل الموقع على شعبية واسعة بين اللاعبين. وبالرغم من انتشاره، لن تجد الكثير من التقييمات المتعلقة بهذا الموقع على الإنترنت. طبقا لذلك سنقدم لك مراجعة وتقييم كازينو 22BET وتصنيف لأهم الميزات والخدمات المقدمة. بشكل عام، يقدم الموقع خيارات متعددة حول عدد الألعاب إضافة إلى الجوائز والمكافآت.

كيفية التسجيل على كازينو 22BET

عند مراجعة وتقييم كازينو 22BET، من المهم أولا تقييم الخطوة الأولى وهي إنشاء الحساب. إن خطوات التسجيل وإنشاء حساب جديد على موقع كازينو 22BET سهلة وبسيطة جداً. عند الدخول على الصفحة الرئيسية من الموقع، قم بالنقر على زر “التسجيل” والذي ستجده بأعلى الشاشة على جهة اليسرى. بعد النقر، ستظهر نافذة صغيرة عليها المعلومات التي يجب تعبئتها لإنشاء الحساب. يتوجب عليك ادخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم ادخال اسمك الأول واسم العائلة. بعد ذلك، قم باختيار البلد الذي تسكن فيه والعملة النقدية التي تود التعامل بها. أخيرا، قم بالموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة بعد قراءتها، واتبع التعليمات التي قد تصلك.

مراجعة وتقييم كازينو 22BET حول طرق الإيداع

بعد التسجيل وانشاء الحساب بشكل صحيح، حان الآن خطوة القيام بالإيداع الأول. يقدم كازينو 22BET حوالي 65 طريقة ووسيلة للاعبين للقيام بعمليات الإيداع. تشمل هذه الوسائل البطاقات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية، والتحويل البنكي، وعملات الرقمية، وغيرها الكثير. على سبيل المثال، يقبل الموقع نوعين فقط من البطاقات المصرفية وهي بطاقات الفيزا وبطاقات الماستر كارد. بينما يقبل كازينو 22BET حوالي سبعة محافظ الكترونية وتشمل سكريل وepay. لذلك، عند القيام بأي عملية إيداع، تأكد أن الوسيلة التي تود استخدامها مقبولة لدى الموقع. للتعرف على جميع هذه الوسائل المقبولة، قم بإتباع هذا الرابط.

مراجعة وتقييم كازينو22BET حول طرق السحب

تشابهاً مع طرق الإيداع، هناك العديد من الطرق المعتمدة للقيام بعمليات السحب على موقع 22BET. لكن يجب على اللاعب الإنتباه أن طرق السحب تختلف بعض الشيء عن طرق الإيداع. إن مجموع وسائل السحب المعتمدة تساوي 43 وسيلة بالمقارنة مع الـ65 وسيلة للإيداع. تشمل طرق السحب البطاقات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية وغيرها. للتعرف على جميع طرق السحب المقبولة، قم بإتباع هذا الرابط.

مراجعة وتقييم كازينو 22BET
مراجعة وتقييم كازينو 22BET حول وسائل دفع كثيرة بما فيها 29 عملة رقمية

المكافآت والجوائز المقدمة من 22BET

يقدم موقع كازينو 22BET ثلاث مكافآت مختلفة للاعبين على الموقع، وتشمل ما يلي:

مراجعة وتقييم كازينو 22BET حول مكافأة الإيداع الأول

يتم تقديم مكافأة الإيداع الأول للّاعبين الجدد الذين انهوا عملية التسجيل على الموقع بنجاح. للحصول على هذه المكافأة، على اللاعب إيداع مبلغ قيمته لا تقل عن يورو واحد. عند القيام بإيداع أي مبلغ معين، سيتم إضافة مكافأة إلى حساب اللّاعب بشكل تلقائي. تعتمد قيمة هذه المكافأة على القيمة المالية التي تم إيداعها، حيث تساوي قيمة المكافأة ما نسبته 100% من قيمة الإيداع. مثلا، إذا قام اللاعب بإيداع مبلغ قيمته 100 يورو، فإنه سيحصل بشكل تلقائي على 100 يورو إضافية. تساوي القيمة الأعلى لهذه المكافأة الـ300 يورو. لكن، من شروط هذه المكافأة أن يتوجب على اللاعب الرهان 50 مرة بمبلغ المكافأة قبل السماح له بسحبها. إضافة إلى ذلك، يتم تعطيل جميع المكافآت التابعة للعملات الرقمية بغض النظر عن نوعها. هناك لائحة كاملة متعلقة بالشروط والأحكام المتعلقة بهذه المكافأة. لذلك، إذا أردت الإطلاع عليها، قم بإتباع هذا الرابط.

مكافأة السباق الأسبوعي

تنحصر هذه المكافأة على اللاعبين الذين يلعبون على سلوتس كازينو 22BET. للمشاركة في هذا السباق نحو المكافأة، هناك خطوات بسيطة عليك اتباعها. أولا، قم بالتسجيل على موقع 22BET وادخل جميع المعلومات الضرورية. ثانيا، العب في أي من السلوتس المقدمة من الموقع. ثالثا، أحصل على النقاط مقابل الرهانات التي تقوم بها. مثلا، يحصل اللاعب على 100 نقطة مقابل كل رهان قيمته 1 يورو. في نهاية كل أسبوع، يحصل أفضل 50 متأهل على الجوائز المختلفة. لذلك، إذا شاركت بهذا السباق، عليك متابعة جدول الترتيب بشكل متكرر.

مكافأة الدورات المجانية

يمكن للاعب الحصول على دورات مجانية في حال استوفى جميع المتطلبات المقدمة من الموقع. يمنح 22BET الفرصة للاعبين الحصول على دورات مجانية بشكل يومي. تعتمد شروط الحصول على هذه المكافأة على لعب ألعاب معينة في أيام محددة خلال الأسبوع. مثلا، للحصول على دورات مجانية في يوم الإثنين، عليك لعب لعبة Viking Gods: Thor and Loki بين الساعة الثالثة والسابعة بتوقيت GMT.عليك المراهنة على هذه اللعبة بمبلغ تصل قيمته إلى 70 يورو. بينما للحصول على المكافآت في أيام الثلاثاء، عليك لعب لعبة Wild Warriors بين الساعة السادسة والعاشرة بتوقيت GMT، وجمع 200 يورو من الأرباح خلال هذه اللعبة. لمعرفة باقي الشروط المتعلقة بأيام الأسبوع الأخرى، قم باتباع هذا الرابط.

مراجعة وتقييم كازينو 22BET حول الألعاب المتاحة

لعبة السلوتس

تعتبر لعبة السلوتس أحد أشهر الألعاب والأكثر انتشاراً بين اللاعبين على موقع كازينو 22BET. يقدم الموقع مئات الغرف المخصصة لهذه اللعبة. تعتبر لعبة السلوتس أكثر الألعاب سهولة وبساطة مما يقود الكثير من اللاعبين إلى تفضيلها على غيرها من الألعاب الأخرى. إن قواعد هذه اللعبة بسيطة حيث يتوجب على اللاعب القيام بالرهان ثم سحب الذراع المخصصة للآلة ومحاولة الحصول على رموز متطابقة لكسب المال.

البلاك جاك

ألعاب البلاك جاك
لا تفوت أفضل ألعاب البلاك جاك

من الألعاب الأخرى المقدمة والمشهورة بين اللاعبين على موقع 22BET هي لعبة البلاك جاك. يقدم الموقع حوالي 90 غرفة متاحة للعب الأنواع المختلفة. على سبيل المثال، يمكنك لعب البلاك جاك الأساسي، والبلاك جاك التركي. إضافة إلى ذلك، هناك غرفة مخصصة للاعبين الذين يودون بشكل مجاني التدرب دون الحاجة لدفع المال.

مراجعة وتقييم كازينو 22BET البوكر

تعتبر لعبة البوكر أكثر ألعاب المقامرة إثارة حيث تحتاج مزيج بين الحظ والمهارة للتغلب على باقي اللاعبين وكسب المال. يقدم موقع 22BET حوالي 11 غرفة مخصصة للبوكر بمختلف أنواعها. ستجد على الموقع بوكر تكساس هولدم، وبوكر البطاقات الثلاث، والبوكر الكاريبي وغيرها.

الروليت

لعبة الروليت هي أيضا واحدة من الألعاب المشهورة على موقع كازينو 22BET. وتم تخصيص حوالي 86 غرفة ليتمكن اللاعبين من لعب جميع الأنواع المختلفة. ستجد على الموقع الروليت الأمريكي والأوروبي والروليت السريع…الخ.

الباكارت

تتميز الباكارات بعوامل الحماس والترقب أثناء اللعبة حيث يترقب اللاعبون ما إذا كانت توقعاتهم صحيحة أم لا. خصص كازينو 22BET 97 غرفة للأنواع المختلفة من اللعبة. ستجد جميع الأنواع التي تناسب رغباتك مثل الباكارت السريع ونمر التنين.

ألعاب أخرى

إضافة إلى الألعاب المشهورة التي تم ذكرها سابقا، يمكن للاعبين لعب مختلف الألعاب الأخرى على كازينو 22BET. ستجد على الموقع ألعاب مثل deal or not deal ومنوبولي و SIC BO وكرابس.

اللعب المباشر

إضافة إلى اللعب بشكل تقليدي على الموقع، يمكن للاعبين لعب بعض من الألعاب على الكازينو بشكل مباشر. يعني ذلك أنه بإمكانك لعب على طاولة مع الموزع ولاعبين آخرين ورؤيتهم على الشاشة كما لو كنتم تجلسون في نفس الغرفة. يمكن لعب البوكر والروليت بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والإيطالية والتركية والروسية والإسبانية. يقدم الكازينو 6 غرف للعب الباكارت بث مباشر، إضافة إلى لعبة المنوبولي والـDream catcher وSic Bo.

موقع 22BET مناسب للهواتف المحمولة

يدعم موقع كازينو 22BET الخدمة على الهواتف الخلوية المحمولة. يمكن للاعب التسجيل على الموقع بواسطة هاتفه أو التابلت الخاص به عن طريق أي متصفح انترنت. إضافة إلى ذلك، يمكن تحميل تطبيق 22BET والذي يعمل على اندرويد والـIOS. لذلك، إذا لا تمتلك لابتوب أو جهاز حاسوب، يمكنك لعب جميع العابك المفضلة باستخدام هاتفك الشخصي.

كازينو 22BET Banking

كازينو 22BET Bonus

كازينو 22BET Promotions

كازينو 22BET FAQ

هل يجب عليّ دفع ضريبة على المكاسب المحصلة من رهاناتي؟

لا يفرض الموقع أي ضرائب على أرباح اللاعبين. لكن قد يضطر البعض دفع الضرائب نسبة إلى القوانين الموضوعة من قبل السلطات المحلية.

How do I make a deposit at ?

للقيام بالإيداع، يتوجب على اللاعب بالتسجيل على الموقع. يقدم22BET 65 طريقة ووسيلة للدفع. تشمل هذه الطرق بطاقات الـVISA والـMastercard وغيرها الكثير. للتعرف على جميع هذه الطرق، قم باتباع هذا الرابط.

Can I make a deposit without using my credit card?

نعم، يمكنك فعل ذلك. يقدم الموقع خيارات متعددة أخرى مثل المحافظ الإلكترونية، وعملات الرقمية، والتحويل البنكي...الخ.

What are the minimum system requirements for my computer?

اذا كنت تملك جهاز بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد انك ستسطيع لعب جميع الألعاب المتواجدة على الموقع.

How can I know about new promotions and bonus offers?

هناك قسم مخصص على الموقع عليه جميع العروض والمكافآت والجوائز المقدمة

Who can play at this site?

يستطيع جميع الأشخاص الذين بلغوا ال 18 عاما ويقطنون في الدول المسموح بها اللعب على الموقع.

كازينو 22BET Customer Service

كازينو 22BET Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments