Review About يانصيب Megapari

By:

Posted: 2021. 09. 06.

Updated: 2021. 09. 22.

إليك مراجعة وتقييم يانصيب Megapari أحد أحدث المواقع الموثوقة في عالم المقامرة والمراهنة. اطلع على كل المعلومات الواردة حول نوع الألعاب و المكافآت والعروض الترويجية. إضافة إلى تفاصيل مهمة حول السحب والإيداع والبلدان المسموح منها اللعب وأخرى غير المسموح منها اللعب.

3.7 star rating
3.70 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD:هناك خيارات كثيرة للألعاب إضافة إلى المكافآت الكبيرة.

GamingZion Editor's Rating

3.7
  • معاملات بنكية4.0
  • مكافآت4.0
  • ألعاب3.0
  • عرض3.0
  • دعم العملاء4.5

Review about يانصيب Megapari

يقدم موقع Megapari مختلف الخدمات التي جعلته أحد أفضل مواقع للرهان عبر الإنترنت. يمكنك الرهان على العديد من الألعاب الإلكترونية والبوكر وألعاب كازينو Megapari وغيرها الكثير. إضافة إلى ذلك، يتميز Megapari بتقديم مجموعة متنوعة من ألعاب اليانصيب الحديثة والشيقة. تم تخصيص قسم كامل لهذه الألعاب والتي يصل مجموعها إلى 25 لعبة. ما هي هذه الألعاب؟ وما هي المكافآت والجوائز التي تصطحبها؟ قم بقراءة هذا المقال المتعلق بمراجعة وتقييم يانصيب Megapari لمعرفة كل ما يلزمك والبدء باللعب.

ألعاب يانصيب Megapari

يقدم موقع Megapari ألعاب يانصيب مختلفة عددها 25. تشمل هذه الألعاب ما يلي:

يانصيب يورو مليون

تنقسم جوائز يانصيب يورو المليون إلى 13 فئة حيث تختلف قيمة الجائزة باختلاف الفئة. تتمحور قواعد هذه اللعبة حول تحديد خمسة أرقام مختلفة على التذكرة وتكون بين الرقم 1 والـ 50. إضافة إلى ذلك، يتوجب على اللاعب تحديد رقمي ميغا ما بين الرقم 1 والـ 12. يمكن الحصول على الجائزة الكبرى في حال تم توقيع جميع هذه الأرقام بشكل صحيح. يتم السحب على هذه الجائزة كل أيام الثلاثاء والجمعة في الساعة الـ 8:45 مساءاً بتوقيت وسط أوروبا.

ميجا الملايين

تتجاوز الجوائز المالية لميجا الملايين الـ 650،000،000 دولار أمريكي. عند اللعب، يجب على اللاعب شراء التذكرة ومحاولة تخمين خمسة أرقام مختلفة تكون ما بين 1 والـ 70. إضافة إلى ذلك، يجب تخمين رقمي كرة الميجا ويكون ما بين الـ 1 والـ 25. لكن، للتأهل لهذه المسابقة، يجب أن يكون اللاعب ذو جنسية أمريكية أو يسكن في الولايات المتحدة الأمريكية.

لعبة بويربال

يعتبر يانصيب البويربال الأكثر شهرة حول العالم نظراً لقيمة الجوائز المالية المقدمة. للفوز بهذه الجوائز، على اللاعب اختيار خمسة أرقام تكون قيمتها ما بين الـ 1 والـ 69 ورقم باور بول تكون قيمته بين الـ 1 والـ 26. كلما زاد عدد التوقعات الصحيحة لهذه الأرقام تزيد قيمة الجائزة المالية حتى الوصول إلى الجائزة الكبرى. يتم السحب على الجوائز أيام الأربعاء والسبت.

مراجعة وتقييم يانصيب Megapari
لعبة بويربال تعتبر أحد أشهر ألعاب اليانصيب حول العالم

خيال 5

تعتبر لعبة يانصيب خيال 5 أكثر الألعاب بساطة وأكثرها جوائز. بعد مراجعة وتقييم يانصيب Megapari اتضح أن هناك خمس مستويات مختلفة من الجوائز وصولا إلى الجائزة الكبرى والتي تصل إلى 500 ألف دولار أمريكي. تتمحور قواعد هذه اللعبة حول اختيار خمس أرقام مختلفة تكون قيمتها ما بين الـ 1 والـ 39. يتم السحب على الجوائز بشكل يومي.

ألعاب أخرى

يقدم يانصيب Megapari العديد من الألعاب الأخرى المثيرة والشيقة. كما ذكر سابقا، هناك ما مجموعه 25 لعبة مختلفة بقوانينها وجوائزها ومواعيد السحب. على سبيل المثال، يقدم الموقع لعبة غوسلوتو 7 من أصل 49، و اليانصيب سوبر لوتو بلس، واليانصيب مليون يومي (6 كرات) وغيرها. لذلك، إذا أردت التعرف على جميع هذه الألعاب، ألقي نظرة يانصيب Megapari.

مراجعة وتقييم يانصيب Megapari حول طرق السحب والإيداع

يعمل موقع يانصيب Megapari على تقديم طرق مرنة في السحب والإيداع. هناك وسائل متعددة يمكن للاعبين استخدامها للقيام بالعمليات المصرفية. بشكل عام، يمكن للاعبين استخدام 57 طريقة للإيداع و52 وسيلة لعمليات السحب. لذلك، يجب الإنتباه من الطريقة المستخدمة عند السحب أو الإيداع. يعود سبب ذلك أنه ليس جميع الطرق المتاحة للإيداع مسموح استخدامها للسحب.

تشمل طرق السحب والإيداع على البطاقات المصرفية والحوالات البنكية والمحافظ الإلكترونية والعملات الرقمية وغيرها الكثير. يشمل الجدول التالي بعضاً من هذه الأمثلة:

VISA Mastercard Rapid Transfer Pay4Fun
Sticpay Jeton Wallet ecoPayz Neteller
Bitcoin ZCash ADVcash Skrill
مراجعة وتقييم كازينو Megapari
يقدم Megapari طرق للإيداع عددها 57 وطرق للسحب عددها 52

أفضل المكافآت والجوائز

إضافة إلى الألعاب الكثيرة التي يقدمها الموقع، يحصل اللاعبون على المكافآت والجوائز أيضا. تشمل هذه المكافآت ما يلي:

مكافأة الإيداع الأول

يقدم لك Megapari مكافأة الإيداع الأول كلاعب جديد عند فتح الحساب وعمل أول إيداع. تأخذ مكافأة تصل قيمتها إلى ما نسبته 100% من القيمة التي تقوم بإيداعها. لكن، تصل القيمة الأعلى لهذه المكافأة إلى 100 يورو. يعني ذلك أنه في حال قمت بإيداع مبلغ 200 يورو، فإنك ستحصل على 100 يورو فقط كمكافأة.

مراجعة وتقييم يانصيب Megapari حول الباقة الترحيبية

بالتشابه مع مكافأة الإيداع الأول، يقدم موقع Megapari جائزة لك كلاعبين جديد تحت مسمى الباقة الترحيبية والتي تصل قيمتها إلى 1500 يورو. للحصول على القيمة الكاملة من الباقة يجب عليك التسجيل على الموقع وتعبئة جميع حقول البيانات الشخصية. بعد ذلك، ستحصل على مكافأة مالية بنسبة معينة من أول أربع إيداعات تقوم بها، وهي كالآتي:

  1. الإيداع الأول: ستحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 100% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 300 يورو.
  2. الإيداع الثاني: ستحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 50% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 350 يورو.
  3. الإيداع الثالث: ستحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 25% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 400 يورو.
  4. الإيداع الرابع: ستحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 25% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 450 يورو.

لمعرفة جميع التفاصيل يمكنك الإطلاع على الشروط والأحكام المتعلقة بهذه المكافأة.

مراجعة وتقييم كازينو Meagapari
لا تفوت فرصة الحصول على المكافأة الترحيبية من يانصيب Megapari

مكافأة الاسترداد النقدي

إذا كنت تشعر بأنك لست من الأشخاص ذوي الحظ فلا تقلل لأنه يمكنك استرداد الخسائر المالية بشكل أسبوعي. تصل قيمة الاسترداد المالي على موقع Megapari إلى 3% من إجمالي الأموال التي لاسمح الله خسرتها خلال أسبوع. إضافة إلى ذلك، إن الحد الأدنى للاسترداد يصل إلى دولار واحد بينما يصل الحد الأقصى إلى 1000 دولار.

على كل حال هناك شروط معينة يجب عليك أن تكملها للتأهل لهذه المكافأة. مثلا، يتم استرداد الرهانات الخاسرة التي سويت على فرص لا تقل عن 1.5. إضافة إلى ذلك، لا يتم إدراج الرهانات التي تم الغائها أو المباعة أو التي لم يتم تسويتها. اطلع على جميع التفاصيل المتعلقة بهذه المكافأة هنا.

مراجعة وتقييم يانصيب Megapari حول خدمة العملاء

إضافة إلى جميع الخدمات المذكورة سابقا، يعمل Megapari على إرضاء العملاء عن طريق الإجابة عن جميع استفساراتهم ومساعدتهم في حل المشاكل التي تواجههم. لذلك، يقدم لك الموقع على خيارات مختلفة للتواصل مع فريق الموقع، وهي كالتالي:

  1. خدمة الدعم الفني: [email protected]
  2. قسم الأمن: [email protected]
  3. في حال كانت لديك أسئلة أخرى أو مقترحات، تواصل مع الفريق.

يانصيب Megapari Banking

يانصيب Megapari Bonus

يانصيب Megapari Promotions

يانصيب Megapari FAQ

How do I make a deposit at ?
يمكنك القيام بعمليات الإيداع على موقع يانصيب Megapari بعد الإنتهاء من عملية إنشاء حساب. بعد ذلك، عليك الدخول إلى قسم "الإيداع" واختيار الوسيلة التي تود استخدامها للقيام بهذه العملية.
Can I make a deposit without using my credit card?
نعم، ليس من الضروري استخدام بطاقة الإئتمان الخاص بك للقيام بعملية الإيداع. هناك عدة طرق أخرى يقدمها الموقع مثل المحافظ الإلكترونية والعملات الرقمية وغيرها.
What are the minimum system requirements for my computer?
لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الجهاز الخاص بك للعب. إذا كنت تملك جهازا بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك تستطيع لعب جميع الألعاب المتواجدة على الموقع.
How can I know about new promotions and bonus offers?
هناك قسم مخصص للعروض الترويجية والمكافآت المقدمة من الموقع. إضافة إلى ذلك، يمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني للحصول على التحديثات عبر الرسائل.
Who can play at this site?
يمكن لجميع الأشخاص الذين يبلغ أعمارهم أكثر من 18 سنة والذين يسكنون خارج البلاد المقيدة اللعب على الموقع.

يانصيب Megapari Customer Service

يانصيب Megapari Loyalty Program

يانصيب Megapari Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments