مزايا واحتمالات اليانصيب الأمريكي باوربول وفرص الفوز

By:

Posted: 2022. 02. 28.

Updated: 2022. 02. 28.

  • الاحتمالات العامة للفوز في أي جائزة للباوربول هي 1 من 24.9
  • إجمالي سعر تذكرة الباوربول الواحدة 3$
  • أيام السحب هي الإثنين، الأربعاء، والسبت من كل أسبوع

جميعنا يعلم عن يانصيب الباوربول، أحد أنواع اليانصيب الأكثر رواجاً وشعبية في الولايات المتحدة الأمريكية. السبب واضح حيث تثير جوائز هذه المسابقة حمى الإقبال على شراء تذاكرها منذ زمن بعيد. لكن هل سبق وتساءلت كيف يمكنك المشاركة في المسابقة؟ بالإضافة ما هي احتمالات اليانصيب الأمريكي باوربول؟ هذه الأسئلة وأكثر سنجيب عليها في التقرير هنا.

 تعتبر مسابقة الباوربول ليس فقط الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية إنما أيضا في العالم بأسره. تدار هذه المسابقة من قبل جمعية اليانصيب متعددة الولايات التي تملك كامل حقوق الباوربول. أُطلقت المسابقة عام 1992 لكنها خضعت للعديد من التغيرات. آخر هذه التغيرات أن اللاعبون أصبح قادرون على الفوز بواحدة من تسع جوائز نقدية مختلفة بشكل دوري. لكن كيف يمكن المشاركة وما هي احتمالات اليانصيب الأمريكي باوربول وكيف يتم توزيع الجوائز؟ اليك كل المعلومات التي تحتاجها بالأسفل.

طريقة المشاركة في الباوربول 

إذا سبق وشاركت في اليانصيب طريقة اللعب لا بد أن تكون بديهية لك. بينما إذا كانت هذه تجربتك الأولى عليك بالبداية اختيار موقع موثوق ومتداول بشكل واسع بين محبي اليانصيب. يمكنك الاطلاع على أفضل مواقع اليانصيب في الإمارات العربية المتحدة من خلال دليلنا. ننصح بزيارة موقع يانصيب Megapari. ما عليك سوى إنشاء حساب ثم اختيار مسابقة الباوربول من قائمة المسابقات التي يصل عددها على الموقع إلى 25 مسابقة. بعد ذلك عليك شراء التذكرة اون لاين. لكن ماذا بعد؟

مراجعة وتقييم يانصيب Megapari
المشاركة وسحب الأرباح على موقع Megapari آمنة جداً

ببساطة ستجد أن هناك مجموعتين من الأرقام عليك اختيارها. تحتوي المجموعة الأولى على 69 رقم، بينما تحتوي الثانية على 26 رقم. في المجموعة الأولى عليك اختيار خمسة أرقام عشوائية من بين 1 - 69 أما في المجموعة الثانية عليك اختيار رقم من بين 1 - 26 ويسمى الباوربول. ليس هناك أي شيء آخر عليك فعله.

احتمالات الفوز تعتمد على سحب نفس الأرقام التي قمت باختيارها. تطابق الأرقام ليس له علاقة بالترتيب فمثلا إذا اخترت 2 4 9 12 16 والباوربول 5 وكانت الأرقام الرابحة 16 12 9 4 2 (5) ستربح الجائزة الكبرى رغم ذلك. بالمناسبة يمكنك اختيار الأرقام يدوياً أو يمكنك الإختيار بشكل آلي والذي يولد أرقام عشوائية للمستخدم.

احتساب احتمالات اليانصيب الأمريكي باوربول

عند انتهائك من اختيار الأرقام وأثناء انتظار موعد السحب سيجول في خاطرك احتمالات اليانصيب الأمريكي باوربول. ما هي فرصك للفوز؟ الاحتمالات العامة للفوز في أي جائزة للباوربول هي 1 من 24.9. هذا الاحتمال معقول جداً وممكن للكثير من مشاركي المسابقة. لكن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى الجاكبوت هي تقريبا 1 من 292.2 مليون. هذا يعني أنه إذا لم تكن من أكثر الأشخاص حظاً في العالم لن تربح الجائزة الكبرى. يقول خبراء الإحصاء حسب البي بي سي أن احتمال قتل أي فرد في هجوم أسماك القرش أكبر بثمانية أضعاف من فوزه بالجائزة الكبرى.

ما زال هناك فرصة قوية جداً بالفوز بالجوائز الأقل من الكبرى عليك التحلي بالأمل حول إمكانية الربح. لكن ما هي آلية الحصول على الأموال إذا ربحت؟

آلية شراء التذاكر وسحب الأرباح

قبل الحديث عن آلية سحب الأرباح من المهم معرفة تكلفة تذاكر يانصيب الباوربول. السعر الأساسي للتذكرة الواحدة ثابت وهو 2$ فقط. يمكنك دفع دولار إضافي لتزيد حجم جائزتك إذا أصبت جميع الأرقام التي اخترتها. بذلك يمكن القول أن إجمالي سعر تذكرة الباوربول الواحدة 3$.

من المتعارف عليه أنه يمكنك سحب أي مبلغ أقل من 600 دولار تربحه من أي موقع يانصيب موثوق بما فيه  موقع يانصيب Megapari. أما إذا ربحت أكثر من مبلغ 600 دولار سيتم التواصل من المكتب الرئيسي وهو المسؤول عن إرسال أرباحك بشكل مباشر. إذا كنت الأكثر حظاً وربحت الجائزة الكبرى يمكنك أن تحصل على مبلغ الجائزة دفعة واحدة أو يمكنك الحصول عليها من خلال 30 دفعة منفصلة. يتم توزيع الدفعات على 29 عاماً. من المهم أيضا معرفة أنه يتعين عليك دفع قيمة الضرائب الفدرالية للولايات المتحدة الأمريكية إذا ربحت ويتم خصم الضرائب من قيمة الجائزة.

مزايا مسابقة يانصيب الباوربول

السبب الأساسي الذي جعل المشاركين للتدافع لشراء التذاكر أسبوعياً هي الجائزة الكبرى. يذكر أن المسابقة سجلت الرقم القياسي في مبلغ الجائزة الكبرى الجاكبوت في العالم حيث وصلت إلى 1.586$ مليار في شهر يناير لعام 2016. تم توزيع الجائزة بين ثلاث رابحين من كاليفورنيا، فلوريدا، وتينيسي.

حجم الجائزة الكبرى يتضخم باستمرار إلى أن يفوز أحدهم بها. إذا كان لا يوجد فائز تستمر الجائزة بالتضخم إلى ما لا نهاية. لا شك أن الفوز بجائزة مماثلة سيحقق جميع أحلامك من شراء أكثر من منزل وسيارة، ومساعدة أفراد عائلتك وأصدقائك والتمتع بتقاعد مبكر. كل هذا من خلال ربح واحد وجائزة كبرى واحدة فلا تتردد بالمحاولة. لكن عليك معرفة المستويات الأخرى للجوائز فلا داعي للتركيز فقط على الجائزة الكبرى.

اليانصيب في السعودية
ستة أرقام عشوائية كفيلة أن تغير حياتك بالكامل

توزيع ومستويات جوائز الباوربول

هناك تسعة جوائز لمسابقة الباوربول. إليك توزيع هذه الجوائز حسب احتمالات اليانصيب الأمريكي باوربول:

  1. إذا تطابقت جميع الأرقام التي قمت باختيارها من المجموعتين أي الأرقام الستة ستفوز بالجائزة الكبرى الجاكبوت.
  2. الجائزة الثانية يمكنك الفوز فيها إذا تطابقت الأرقام الخمسة من المجموعة الأولى.
  3. الجائزة الثالثة تعتمد على مطابقة أربعة أرقام من المجموعة الأولى ورقم الباوربول من المجموعة الثانية.
  4. الجائزة الرابعة تعتمد على مطابقة أربعة أرقام من المجموعة الأولى.
  5. الجائزة الخامسة تعتمد على مطابقة ثلاثة أرقام من المجموعة الأولى ورقم الباوربول من المجموعة الثانية.
  6. الجائزة السادسة تعتمد على مطابقة ثلاثة أرقام من المجموعة الأولى.
  7. الجائزة السابعة تعتمد على مطابقة رقمين من المجموعة الأولى ورقم الباوربول من المجموعة الثانية.
  8. الجائزة الثامنة تعتمد على مطابقة رقم من المجموعة الأولى ورقم الباوربول من المجموعة الثانية.
  9. الجائزة التاسعة تعتمد على مطابقة رقم الباوربول من المجموعة الثانية.

أيام سحب أرقام الباوربول

يتم السحب ثلاث مرات في الأسبوع وذلك منذ شهر أغسطس 2021. أيام السحب هي الإثنين، الأربعاء، والسبت. طبعاً زيادة أيام السحب يزيد من الإثارة وفرص الفوز. لا تفكر كثيراً في ظل التكلفة الرخيصة للتذكرة الواحدة. فقط اطلع على تقييم موقع يانصيب Megapari وتمتع بمزايا المواقع إلى جانب مزايا مسابقة الباوربول الشيقة وأهم من ذلك حظاً طيباً بالفوز.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments