Review About كازينو 888 – موقع متميز

By:

Posted: 2021. 08. 24.

Updated: 2021. 09. 21.

من خلال مراجعة وتقييم كازينو 888 يتبين أن الموقع يقدم ألعاب تتناسب من لاعبين ذوي مهارات حسابية وآخرين يحبون الاعتماد على حظهم القوي. يتميز الموقع أيضا بكمية وافرة من العروض الترويجية و المكافآت للاعبين الجدد والقدامى. كما أن خيارات السحب والإيداع على الموقع مرضية جداً. لذا تعرف على كل ما يهمك حول كازينو 888 هنا.

3.90 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD: الكثير من المكافآت وهناك شرح وافر حول طريقة الحصول عليها
THE BAD: هناك ألعاب محدودة بما يخص الكينو والكرابس

GamingZion Editor's Rating

3.9
  • معاملات بنكية4.0
  • مكافآت4.5
  • ألعاب3.5
  • عرض4.5
  • دعم العملاء3.0

Review about كازينو 888 – موقع متميز

يعتبر موقع كازينو 888 أحد أفضل مواقع الكازينو اون لاين وأكثرها تميزاً. بالرغم من تواجد مئات أو آلاف المواقع على الإنترنت، يفضل الكثير من اللاعبين هذا الموقع للًعب. ما يجعل هذا الموقع المفضل لدى الكثير من اللاعبين هو الخيارات العديدة للألعاب المتاحة والجوائز والمكافآت المالية الكبيرة. لذلك، ستجد  هنا مراجعة وتقييم كازينو 888 وشرح مفصل لجميع المعلومات التي تهمك كلاعب. ما هي الألعاب المقدمة؟ ما هي طرق العمليات المصرفية التي بواسطتها يمكنك ربح المال؟ تعلم عن هذه المعلومات وغيرها الكثير هنا.

مراجعة وتقييم كازينو 888 حول الألعاب المتاحة

عند القيام بمراجعة وتقييم كازينو 888 يجب الإطلاع أولا على الألعاب المتوفرة على الموقع. يقدم الموقع الكثير من ألعاب الكازينو بمختلف أنواعها التي تناسب جميع اللاعبين. إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الألعاب التي تحتاج المهارة في الحساب، فإنك ستجد ما يناسبك على هذا الموقع. إذا كنت تعتبر نفسك شخصا محظوظا، فإن هنالك ألعابا من السهل جدا تعلمها ولا تحتاج أي عملية حسابية.

البلاك جاك

من أشهر الألعاب التي يقدمها كازينو 888 على الموقع هي لعبة البلاك جاك. تعتبر البلاك جاك أكثر ألعاب القمار انتشاراً. تتمحور قوانين اللعبة حول محاولة التغلب على مدير الطاولة عن طريق الحصول على أوراق يكون مجموعها 21. تحتاج اللعبة إلى المهارة في الحساب لزيادة فرص الربح. يقدم كازينو 888 عدة أنواع من هذه اللعبة مثل البلاك جاك الأمريكي والسوبر ستيكس والملتيلاند.

البوكر اون لاين

 إضافة للعبة البلاك جاك، يقدم كازينو 888 لعبة البوكر والتي أيضا تحتاج مهارة في حساب الأوراق. تتمحور قوانين هذه اللعبة بشكل عام حول الحصول على مجموعة من الأوراق تكون الأقوى وفق مبادئ معينة. من المؤكد أنك ستجد النوع المفضل لديك من هذه اللعبة حيث يقدم الموقع حوالي 19 نوع مختلف من البوكر. تشمل اللائحة بوكر التكساس هودلم، والستود، وبوكر البطاقات الثلاث، وغيرها الكثير.

الروليت اون لاين

إذا كنت من محبي ألعاب الحظ والإثارة، فإن لعبة الروليت التي يقدمها كازينو 888 هي الخيار الأمثل لك. إن قوانين هذه اللعبة بسيطة جدا حيث أن على اللاعب توقع أي رقم ستقع الكرة عليه. هناك عدة أنواع من هذه اللعبة على الموقع وتشمل الروليت الأوروبي، والأمريكي، والفرنسي، والسوبر ستيكس. لذلك، إذا كنت تبحث عن لعبة لا تحتاج إلى بذل طاقة ومجهود فكري، ننصح بتجربة هذه اللعبة.

الباكارت اون لاين

تتميز لعبة الباكارت ببساطتها وسهولة تعلمها. بشكل عام يكون الهدف الأساسي للاعبين هو الحصول على مجموعة من الأوراق يكون مجموعها يساوي 9. هناك عدة أنواع من هذه اللعبة التي يقدمها كازينو 888 ومنها الباكارت العادية أو باكارت الورقة الأعلى، أو نمر التنين.

مراجعة وتقييم كازينو 888  – ألعاب قمار أخرى

إضافة إلى الألعاب المذكورة أعلاه، ستجد الكثير من الألعاب الأخرى على موقع كازينو 888. يتم تحديث الموقع بشكل دوري وإضافة ألعاب جديدة. تشمل هذه الألعاب الكرابس، الكينو، لعبة السلوتس أو ماكينات الحظ، وأكثر من 40 ألعاب الخربشة وغيرها الكثير. لذلك، قم بزيارة الموقع واختر اللعبة المفضلة لديك. بشكل عام، تدل مؤشرات مراجعة وتقييم كازينو 888 على أن الموقع يقدم خيارات أكثر من المتوسط الذي تقدمه المواقع الأخرى.

اللعب بالبث الحي والمباشر

يمكنك لعب جميع الألعاب المذكورة مسبقا على الموقع حيث يتم إدارتها بشكل اتوماتيكي. لكن، من المهم عند مراجعة وتقييم موقع كازينو 888 البحث في موضوع اللعب المباشر. إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الحصول على التجربة الكاملة أثناء اللعب، فإن موقع كازينو 888 يقدم خيار اللعب المباشر. يعني ذلك أنه بإمكانك الدخول على غرفة لعب يديرها شخص تستطيع رؤيته والتحدث معه ومع اللاعبين الآخرين. يضيف هذا الخيار احساس الجلوس واللعب في كازينو على أرض الواقع ولهذا السبب يفضله الكثير من اللاعبين. وتشمل اللائحة التالية الألعاب التي يمكنك لعبها بالبث الحي والمباشر:

  • الروليت المباشر
  • البلاك جاك المباشر
  • بوكر تكساس هولدم
  • بوكر الثلاث بطاقات
  • الباكارت مباشر

مراجعة وتقييم كازينو 888 بما يخص العروض والمكافآت

إضافة إلى الألعاب المميزة التي يقدمها كازينو 888، فإن الموقع يقدم أفضل العروض والمكافآت للاعبين الجدد والقدامى. تشمل المكافآت ما يلي:

المكافأة الترحيبية

يمكن للاعب الجديد مضاعفة أمواله بمجرد التسجيل على الموقع. يعمل كازينو 888 على مكافأة اللاعبين الجدد عن طريق المكافأة الترحيبية حيث يقدم جائزة مالية بنسبة 100% مما يتم إيداعه. مثلا، إذا قام اللاعب الجديد بإيداع مبلغ مالي قيمته 100 يورو، فإنه سيحصل على 100 يورو إضافية من الموقع لتساعده في البدء باللعب. يساعد ذلك اللاعبين في اللعب دون الخوف من خسارة أموالهم الشخصية.

مكافآت على كازينو 888
كازينو 888 يقدم جائزة ترحيبية بما نسبته 100% من الإيداع

مراجعة وتقييم كازينو 888 حول الرزمة الترحيبية

إلى جانب المكافأة الترحيبية، يقدم كازينو 888 أحد أفضل المكافآت للاعبين الجدد تحت مسمى الرزمة الترحيبية. قد تصل جوائز هذه الرزمة إلى 1500 يورو. لكن، للحصول على هذه المكافأة، فإن على اللاعب اتباع بعض الخطوات البسيطة. بعد التسجيل على الموقع والقيام بالإيداع الأول، يحصل اللاعب على جائزة ترحيبية نسبتها 100% من قيمة الإيداع الأولي. لكن، خلال الأسبوع الأول، سيحصل اللاعب على جوائز نسبتها تكون 30% في كل مرة يقوم بالإيداع في حسابه الشخصي. تنطبق هذه الجائزة على الإيداعات الأربع بعد الإيداع الأولي.

مكافأة الروليت والرقم 8

يقدم موقع كازينو 888 فرصة زيادة أرباحك في لعبة الروليت اون لاين عن طريق الجوائز اليومية. يمكنك الحصول على مكافأة مالية إضافية أثناء اللعب والتي تساوي الـ8 يورو. للحصول على هذه الجائزة، كل ما عليك فعله هو الدخول على أحد الغرف الخاصة بالروليت المباشر بين الساعة الثامنة والتاسعة مساء بتوقيت غرينتش. بعد ذلك، عليك الرهان بمبلغ تكون قيمته تساوي 8 يورو على الأقل وأن تراهن أن الكرة ستقع على الرقم 8. إذا كان توقعك صحيح، فإنك ستحصل على 8 يورو إضافية على أرباحك. إضافة إلى هذه الجائزة المالية، فإن الروليت المباشر يقدم لك تجربة حقيقية حيث يمكنك التحدث ومشاهدة مدير اللعبة واللاعبين الآخرين.

مكافأة لعبة البلاك جاك المباشر

كما ذكر سابقا، يقدم كازينو 888 الفرصة للاعبين للعب لعبة البلاك جاك بالبث الحي والمباشر مما يحسن تجربة اللاعبين بشكل كبير. إضافة إلى ذلك، يقدم الموقع الفرصة للاعبين لربح جوائز مالية تصل إلى 750 يورو بشكل يومي، حيث يتم تخصيص 12 ورقة مكافأة في الأوراق أثناء اللعب. يفوز اللاعب بالقيمة المالية التي يحصل عليها في هذه البطاقات. تنطبق هذه الجائزة على طاولة كازينو 888 اكسترا للبلاك جاك فقط.

مكافأة الأول من كل شهر

يقدم كازينو 888 جائزة مالية مجموعها 888 يورو بشكل دوري في أول يوم من كل شهر. ويدخل اللاعبون على السحب لهذه الجائزة بمجرد الدخول على الموقع في اليوم الأول من الشهر. يتم تقسيم الجائزة بشكل عشوائي على النحو الآتي: يحصل لاعبان على 188 يورو، ويحصل 4 لاعبين على 88 يورو، وأخيرا يحصل 20 لاعب على 8 يورو.

مكافأة يوم الـ21 من كل شهر

يقدم كازينو 888 مكافأة مالية للّاعبين الذين يلعبون في اليوم الـ21 من كل شهر وتسمى هذه المكافأة جائزة الـ Freeplay. يمكن للّاعب الحصول على هذه المكافأة عند القيام بإيداع مبلغ مالي معين والرهان أكثر من 10 مرات. قد تصل قيمة هذه المكافأة إلى 300 يورو.

مراجعة وتقييم كازينو 888 – مكافأة النقاط

تم تخصيص هذه المكافأة لتشجيع اللاعبين ومساعدتهم في كسب المال خلال لعب ألعابهم المفضلة. يمكن للّاعبين كسب النقاط أثناء اللعب وتبديلها مقابل مال معين. مثلا، كل رهان يقوم به اللّاعب تكون قيمته 10 يورو، سيكسب 1.35 نقطة بشكل مباشر. يستطيع اللاعب التحقق من عدد هذه النقاط عن طريق الدخول على الحساب والنقر على أيقونة (نقاطي).

مراجعة وتقييم كازينو 888 في سياسة المكافآت

بعد مناقشة أنواع المكافآت التي يقدمها كازينو 888، يجب معرفة بعض السياسات المتعلقة بهذه المكافآت. مثلا، لا يمكن للّاعب استخدام أي عملة نقدية للعب، بل عليه الالتزام بالعملات المتعامل بها على الموقع. يقدم كازينو 888 خيار التعامل بأربع عملات مختلفة وتشمل الدولار الأمريكي، واليورو، والدولار الكندي، والجنيه الإسترليني. لذلك، تأكد أنك تستخدم أحد هذه العملات عند القيام بأي عملية حوالات نقدية.

إضافة إلى ذلك، لا يسمح للّاعب بسحب المكافآت التي حصل عليها دون الرهان على ما قيمته 30 مرة من قيمة المكافأة الأولية. في حال لم يقم اللاعب بالرهان بأي مبلغ مالي، فإن صلاحية المكافأة تنتهي بعد 90 يوماً من الحصول عليها. أخيرا، على اللاعب الالتزام بالحد الأدنى لقيمة المال للرهان خلال أحد هذه الألعاب. تختلف قيمة الرهان باختلاف اللعبة.

العمليات المصرفية المتاحة لك على كازينو 888

نظراً لعدد اللّاعبين الضخم الذين يلعبون على الموقع، من المهم مراجعة وتقييم كازينو 888 في الخدمات المصرفية. إن الموقع يقدم الكثير من الخيارات للقيام بعمليات السحب والإيداع المصرفية. يمكن للّاعب استخدام الفيزا والماستركارد، ومونيتا، والنيتيلير، والمايسترو، والحولات البنكية، والشيكات.ويشمل الجدول التالي جميع الطرق المتاحة:

VISA MasterCard ecoPayz iDebit
MuchBetter NETELLER PayPal Rapid Transfer
Skrill Trustly WebMoney Wire Transfer
INTERAC® e-Transfer

يقدم كازينو 888 خيارات إضافية للقيام بعمليات الإيداع، ولكن يجب أن تنتبه أن الخيارات التالية لا يمكن القيام بعمليات السحب من خلالها، وهي كما يلي:

Apple Pay AstroPay Card Instadebit Instant Payments by Citadel
INTERAC® Online QR Code Nordea Online Bank Transfer
Op-Pohjola Oxxo Paysafecard PurplePay
Sofort Todito Cash Transferencia Bancaria Boleto Bancario
Verkkopankki Pankkisiirto Yandex.Money

كيفية إيداع المال على كازينو 888

خطوات الإيداع بسيطة وسهلة جدا، وهي كما يلي:

  1. بعد الدخول على الصفحة الرئيسية على الموقع، أدخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك.
  2. بعد ذلك، انقر على زر “صندوق الصرف” ثم قم بالنقر على خيار “إيداع”.
  3. تأكد أنك تستخدم طريقة الإيداع التي تناسبك والتي تم ذكر جميعها في القسم السابق.
  4. بعد تحديد القيمة التي تود إيداعها، قم باتباع التعليمات المتبقية وهي بسيطة للغاية.

كيفية سحب المال على كازينو 888

تعتبر خطوات السحب على كازينو 888 مشابهة لخطوات الإيداع، وهي كما يلي:

  1. أدخل على الصفحة الرئيسية، وأدخل اسم المستخدم وكلمة السر إن لم تفعل ذلك.
  2. بعد النقر على زر “صندوق الصرف” قم بالنقر على خيار “سحب”.
  3. ثم قم بتحديد القيمة المالية التي تود سحبها.
  4. عند إدخال طريقة السحب، تأكد أنك تستخدم الطريقة المناسبة.
  5. بعد التأكيد على طلب السحب، سيتم تحويل المال لحسابك الخاص بشكل سريع وفوري.

كازينو 888 – موقع متميز Specifications

كازينو 888 – موقع متميز Bonus

كازينو 888 – موقع متميز Promotions

كازينو 888 – موقع متميز FAQ

How do I make a deposit at ?
  • قم بالدخول إلى الموقع، وادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك.
  • بعد ذلك، قم بالنقر على زر صندوق الصرف.
  • انقر على خيار إيداع، واختر طريقة الدفع التي تناسبك.
  • حدد القيمة التي تود إيداعها واتبع التعليمات على الشاشة.
Can I make a deposit without using my credit card?

يمكنك الإيداع في حسابك الشخصي دون الحاجة لاستخدام البطاقة الخاصة بك. يقدم الموقع العديد من الخيارات الأخرى للقيام بعمليات الإيداع مثل المحافظ الإلكترونية وغيرها.

What are the minimum system requirements for my computer?

إذا كنت تملك جهاز بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك تستطيع لعب جميع الألعاب المتوفرة على الموقع.

How can I know about new promotions and bonus offers?

هناك قسم مخصص على الموقع عليه جميع العروض والمكافآت والجوائز المقدمة.

Who can play at this site?

يستطيع جميع الأشخاص الذين بلغوا ال18 عاما اللعب على الموقع.

كازينو 888 – موقع متميز Customer Service

كازينو 888 – موقع متميز Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments