Review About كازينو Jackpot City

By:

Posted: 2021. 08. 24.

Updated: 2021. 08. 31.

في ظل تزايد الاهتمام بين اللاعبين في العالم العربي حول كازينو Jackpot City خاصة في الآونة الأخيرة اليكم مراجعة وتقييم لكازينو Jackpot City بصورة شاملة. يتمتع الموقع بثقة عالية على المستوى العالمي ويقدم خيارات واسعة للعب بما فيه ألعاب البث المباشر.

3.80 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD: من السهل التعامل مع الموقع وإيجاد المعلومات التي يحتاجها اللاعبون.
THE BAD: إن عدد الألعاب وخيارات الإيداع والسحب محدودة بالمقارنة مع المواقع الأخرى.

GamingZion Editor's Rating

3.8
  • معاملات بنكية3.5
  • مكافآت3.0
  • ألعاب4.0
  • عرض4.5
  • دعم العملاء4.0

Review about كازينو Jackpot City

منذ تأسيسه في عام 1998، ازدادت شعبية كازينو Jackpot City بشكل كبير عبر السنين. يعود فضل ذلك إلى الثقة بين اللاعبين والكازينو. إضافة إلى ذلك، يقدم الموقع خيارات مثيرة للعب بعض الألعاب بشكل مباشر مع لاعبين آخرين. لأن شعبية الموقع ازدادت في الآونة الأخيرة في المنطقة العربية، سنقدم لك مراجعة وتقييم كازينو Jackpot City بشكل يشمل جميع المزايا التي تهمك.

الألعاب المتنوعة على كازينو Jackpot City

يقدم موقع كازينو Jackpot City  خيارات المتنوعة للألعاب. لكن، بالمقارنة مع الكازينوهات الأخرى، يفتقد الموقع لبعض الألعاب التي يحبها اللاعبون مثل لعبة الكينو. بغض النظر عن هذه النقطة السلبية، إلا أن الألعاب المتواجدة على الموقع أكثر من كافية لغالبية اللاعبين. وتشمل هذه الألعاب ما يلي:

السلوتس اون لاين

إن ألعاب السلوتس هي الأكثر انتشاراً بين اللاعبين بشكل عام. تشير جميع المؤشرات أنها المفضلة لدى الغالبية نظراً لعوامل المتعة والتسلية والترفيه التي تقدمه اللعبة بالمقارنة مع الألعاب الأخرى. لا تحتاج اللعبة مجهوداً فكرياً كبيراً لتعلمها ولعبها. يقدم موقع كازينو Jackpot City الخيارات المختلفة لهذه اللعبة. مثلا، ستجد ألعاب السلوتس الكلاسيكية ذات الثلاث بكارات أو الماكينات ذات الخمس باكرات وغيرها.

بلاك جاك اون لاين

يقدم موقع كازينو Jackpot City بتصميم مميز وسلس ألعاب بلاك جاك مما يرفع جودة التجربة لدى اللاعبين. كما هو معروف، أن الهدف الأساسي للّاعبين هو الحصول على مجموعة أوراق يكون مجموعها 21 للفوز وكسب المال. ستجد على الموقع جميع الأنواع المختلفة لهذه اللعبة. مثلاً، ستجد البلاك جاك الأوروبي، أو البلاك جاك الخمس الكبار، أو بلاك جاك المجموعة الواحدة وغيرها الكثير.

الروليت اون لاين

إضافة إلى لعبة البلاك جاك، تم تصميم ألعاب الروليت على موقع كازينو Jackpot City بشكل احترافي وسلس مما يسهل على اللاعب الإستمتاع باللعبة. يقدم الموقع اللعبة بأشكال وصور متنوعة منها الكلاسيكية والحديثة. إضافة إلى ذلك، يمكنك لعب اللعبة مع موزع بشكل مباشر مما يضيف عامل من الواقعية والإثارة على اللعبة. هناك العديد من الأنواع التي يمكنك لعبها، ولكن أشهرها هي الروليت الأوروبي والروليت الأمريكي.

البوكر اون لاين

يفضل الكثير من اللاعبين لعبة البوكر على غيرها نظرا للمهارة التي تحتاجها اللعبة لكسب المال. لا يعتمد اللاعب بشكل كلي على الحظ للفوز مما يزيد فرص الربح في حال أتقن هذه اللعبة. إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين، فإنك ستستمتع بجميع الألعاب المقدمة على موقع كازينو Jackpot City. مثلا، ستجد على الموقع لعبة تكساس هولدم وجوكر بوكر وغيرها.

ألعاب أخرى

إضافة إلى الألعاب التي تم ذكرها مسبقا، هناك العديد من الألعاب الأخرى التي يقدمها الكازينو. هناك قسم مخصص لجميع هذه الألعاب على الموقع. يتم إضافة الألعاب الجديدة كل فترة معينة على الموقع. من بعض الأمثلة على هذه الألعاب هي لعبة الباكارت، ولعبة Cash of Kingdoms، والمونوبولي، ولعبة Avalon وغيرها الكثير. لذلك، إذا كنت تبحث عن ألعاب مسلية وغير تقليدية، فبالتأكيد ستجد ما تبحث عنه هنا.

مراجعة وتقييم كازينو Jackpot City البث المباشر

مهما كانت التصميمات للألعاب رائعة وحديثة، إلا أن بعض اللاعبين يفضلون اللعب في كازينو على أرض الواقع. لهذا السبب، يقدم موقع كازينو Jackpot City خيار اللعب المباشر للكثير من الألعاب. يعني ذلك أن هذه الألعاب يتم إدارتها من قبل الموزع بث مباشر، ويستطيع اللاعبون التحدث معه ومع الآخرين. يشمل الجدول الآتي هذه الألعاب التي من الممكن لعبها بشكل مباشر:

Roulette Blackjack Dragon tiger Deal or no deal
Monopoly Lighting roulette Dream Catcher 3 card poker
Football studio Baccarat Poker Casino Hold’em
كازينو Jackpot City البث المباشر
كازينو Jackpot City البث المباشر يتمتع بدقة عالية

مراجعة وتقييم كازينو Jackpot City حول العروض الترويجية

يذكر كازينو Jackpot City على موقعه أنه يقدم مختلف العروض الترويجية والجوائز والمكافآت. مثلاً، هناك مكافأة الصفقة اليومية. تعتمد قيمة هذه المكافأة على طريقة لعب اللاعب وقد تتغير من يوم لآخر. إضافة إلى ذلك، يكافئ الموقع اللاعبين بالدورات المجانية للحصول على الجوائز المختلفة. لكن، لا يقدم الموقع أي معلومات إضافية عن هذه المكافآت مما يصعب على اللاعب فهم كيفية الحصول عليها. بغض النظر عن هذه النقطة السلبية، اليك شرح حول كيفية الحصول على المكافأة الترحيبية بالتفاصيل:

المكافأة الترحيبية

يتم تقديم هذه المكافأة للاعبين جدد على الموقع. تعتمد قيمة هذه المكافأة على قيمة الإيداع وعدد المرات التي يقوم بها اللاعب بإيداع مبلغ من المال. تصل القيمة الأعلى لهذه المكافأة إلى 1600 يورو. ما يلي الأحكام والشروط المتعلقة بالمكافأة:

  • يحصل اللاعب على ما نسبته 100% من ايداعه الأول. تصل سقف قيمة مكافأة الإيداع الأول إلى 400 يورو.
  • تنطبق نفس شروط الإيداع الأول على الإيداع الثاني والثالث والرابع.
  • يعتبر الحد الأدنى الذي يجب إيداعه للحصول على المكافأة هو 10 يورو.

مراجعة وتقييم كازينو Jackpot City – برنامج الوفاء

إضافة إلى اللاعبين الجدد، يعتني موقع كازينو Jackpot City بلاعبيه القدامى عن طريق ما يسمى ببرنامج الوفاء. يمنح هذا البرنامج الفرصة للاعبين في الإرتقاء بين ستة مستويات مختلفة لكسب المكافآت الحصرية. تبدأ المستويات من المستوى البرونزي حتى الوصول إلى المستوى الخاص. لينتقل اللاعب من مستوى إلى آخر، عليه كسب النقاط عن طريق وضع الرهانات أثناء اللعب. هناك عدة فوائد من هذا البرنامج منها قدرة اللاعبين تبديل النقاط بمكافآت مالية.

الطرق والخيارات المتاحة حول المعاملات المصرفية

بعد عروض الألعاب والمكافآت المقدمة من موقع كازينو Jackpot City، يجب الإطلاع على الطريق والخيارات المصرفية المتاحة. يستخدم الكازينو أحدث تكنولوجيا الـ SSL لتشفير جميع هذه العمليات. تحمي هذه التقنية سرية معلومات اللاعبين بشكل تام. إضافة إلى ذلك، يقدم الموقع عدة خيارات وطرق ليقوم اللاعبون بهذه العمليات المصرفية. بشكل عام، هناك 8 طرق مختلفة يستطيع اللاعبون استخدامها لعمليات الإيداع والسحب، وهي كالتالي:

  • VISA
  • VISA Electron
  • Mastercard
  • Interac
  • Trustly
  • iDebit
  • Neteller
  • Skrill

رغم ذلك لا يقدم الموقع معلومات كافية عن هذه الطرق والوسائل. من الممكن أن البعض منها متاح للإيداع وغير متاح للسحب. لذلك، يجب التواصل مع خدمة العملاء للتأكد من هذه المعلومات إذا أردت الإيداع أو السحب.

Jackpot City المعاملات المصرفية
هناك ثمانية طرق مختلفة لعمليات السحب والإيداع

كازينو Jackpot City عبر الهاتف المحمول

ليس هناك مشكلة إذا كنت لا تملك جهاز حاسوب. يدعم موقع كازينو Jackpot City أجهزة هواتف الأندرويد والـ iOS. يمكنك الإستمتاع بجميع ألعابك المفضلة مثل البلاك جاك والبوكر وغيرها طوال ساعات اليوم باستخدام الهاتف الخاص بك. إضافة إلى ذلك، إن منصة الموقع عبر الهاتف سهلة الإستخدام أيضا. يمكن للاعبين القيام بجميع العمليات المصرفية من السحب والإيداع عبر الهاتف المجمول دون أي معيقات. لذلك، إذا كنت تملك جهاز هاتف فقط، ليس هناك داعي للقلق.

مراجعة وتقييم كازينو Jackpot City حول خدمة العملاء

أخيراً وليس آخراً، من المهم جداً تقييم خدمة العملاء لدى موقع كازينو Jackpot City. يوفر الكازينو خدمة على مدار الساعة للاعبين والعملاء للإجابة عن جميع أسئلتهم واستفساراتهم. إضافة إلى ذلك، يمكن التواصل مع الموقع بمختلف اللغات. يقدم الموقع طريقتان للتواصل، إما عبر الإيميل أو عن طريق الدردشة المباشرة. إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة، قم المراسلة على الإيميل التالي: [email protected]

[email protected]

كازينو Jackpot City Specifications

كازينو Jackpot City Bonus

كازينو Jackpot City Promotions

كازينو Jackpot City FAQ

How do I make a deposit at ?
  • اضغط على زر Banking
  • اختر الطريقة التي تريد الدفع خلالها
  • حدد القيمة التي تريد إيداعها
  • تحقق من صحة المعلومات وانقر زر إيداع
Can I make a deposit without using my credit card?

نعم، يمكنك الإيداع في حسابك الخاص دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الإئتمان الخاص بك. يقدم الموقع عدة خيارات ستجدها عبر هذا الرابط

What are the minimum system requirements for my computer?

ا يوجد حد أدنى لمتطلبات الجهاز الخاص بك للعب. إذا كنت تملك جهاز بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك تستطيع لعب جميع الألعاب المتوفرة على الموقع

How can I know about new promotions and bonus offers?

يمكنك معرفة جميع العروض والمكافآت الجديدة عن طريق متابعة صفحة الموقع عبر هذا الرابط.

Who can play at this site?

يمكن لجميع الأشخاص الذين يبلغ أعمارهم أكثر من 18 سنة والذين يسكنون خارج البلاد المقيدة اللعب على الموقع.

كازينو Jackpot City Customer Service

كازينو Jackpot City Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments