بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب is not available in United arab emirates. Try one of these instead:

Review About بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب

By:

Posted: 2021. 08. 31.

Updated: 2024. 01. 25.

إليك مراجعة وتقييم بوكر 888 أحد أكثر المواقع شهرة على مستوى العالم في لعبة البوكر اون لاين. تنبيه هام بوكر 888 يحتوي على قائمة طويلة من مختلف ألعاب البوكر اون لاين يصعب العثور عليها على المنصات الأخرى. أضافة إلى أنك تستطيع التمتع بخصائص ومميزات نادرة أثناء لعب البوكر على الموقع. لا تنسى أن هناك مكافآت مثيرة نخبرك عنها هنا بالتفاصيل.

4.0 star rating
4.00 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD:خيارات كثيرة للعمليات المصرفية، وشرح للألعاب
THE BAD: المكافآت قليلة، واللغات المتاحة محدودة.

GamingZion Editor's Rating

4.0
  • معاملات بنكية4.0
  • مكافآت4.0
  • ألعاب4.5
  • عرض3.5
  • دعم العملاء4.0

Review about بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب

يعتبر موقع بوكر 888 علامة تجارية عالمية نظراً للشهرة التي يتمتع بها الموقع. إلى جانب موقع بوكر 888، يمكن للّاعبين المراهنة على الرياضة عبر موقع سبورت 888 أو لعب العديد من الألعاب الأخرى عبر موقع كازينو 888. نظرا لهذه الخدمات الشاملة، يفضل الكثير من اللاعبين والمراهنين هذا الموقع على المواقع العالمية الأخرى. يجدر الإشارة أيضا إلى أن موقع بوكر 888 أكثر المواقع التي تتمتع بثقة عالية من قبل جمهورها حيث يعمل عليه فريق متخصص من الخبراء في عالم المقامرة. جعل ذلك الموقع منصة مفضلة للعب البوكر اون لاين حول العالم. سنقدم لك هنا مراجعة وتقييم لبوكر 888 بصورة شامل بما فيها جميع المعلومات التي تهمك سواء كنت لاعب مبتدأ أو لاعب محترف.

ألعاب البوكر المتاحة

تم تخصيص موقع بوكر 888 ليصبح أكبر منصة للّاعبين لممارسة لعبتهم المفضلة. على هذا الأساس، يتم تقديم العديد من الأنواع المختلفة من اللعبة والتي تناسب رغبات اللاعبين. يشمل ما يلي بعضاً من هذه الألعاب المتاحة:

بوكر تكساس هولدم

تعتبر لعبة بوكر تكساس هولدم أحد أكثر الألعاب انتشاراً بين اللّاعبين. يتم لعب هذا النوع من البوكر على البطولات العالمية مثل سلسلة البوكر العالمية وغيرها الكثير. في الوقت الحالي تعتبر بوكر تكساس هولدم الأكثر لعباً بين مستخدمي موقع 888. لذلك، إذا كنت لاعب مبتدئ، قم بتعلم هذا النوع من البوكر وإتقانه. سيسهل عليك ذلك المشاركة في البطولات الأخرى على الإنترنت. إذا كنت تبحث عن مكان لتعلم هذا النوع من البوكر، فإن موقع بوكر 888 يقدم الدليل الشامل الذي سيوصلك للإحترافية. يمكنك الوصول إلى هذا الدليل عبر هذا الرابط.

بوكر اوماها

إضافة إلى لعبة تكساس هولدم، تشتهر لعبة الاوماها هاي بين اللاعبين على الموقع. تتشابه معظم قوانين هذا النوع من البوكر مع لعبة تكساس هولدم. لكن الإختلاف الكبير بين اللعبتين هو أنه في بوكر الأوماها، يحصل اللاعبون على 4 بطاقات من الموزع بدلا من بطاقتان. لكن، على اللاعبين استخدام بطاقتان فقط من الأربع التي حصلوا عليها.

اوماها هاي-لو

يفضل بعض اللاعبين الألعاب الأكثر حماسا وإثارة. لهذا السبب، يقدم بوكر 888 اوماها هاي-لو على الموقع. يعتبر هذا النوع من البوكر الأكثر إثارة نظرا لفرص الربح والخسارة المتضاعفة. يحصل كل لاعب على 4 بطاقات في بداية الجولة. يمكن استخدام الأربع بطاقات لتكوين يدان مختلفتان مما يزيد فرص الربح أو الخسارة لكل لاعب.

لعبة 7 Card Stud

إذا كنت من الاعبين الذين يفضلون لعب الألعاب غير التقليدية، فإن لعبة الـ 7 Card Stud المقدمة من بوكر 888 هي المكان المناسب لك. بالإختلاف مع جميع الألعاب المذكورة مسبقا، يحصل جميع اللاعبين في 7 Card Stud على سبعة بطاقات يكون 4 منها مكشوفة للجميع. لذلك، إذا لم تجرب هذا النوع من البوكر من قبل، من المرجح أنك ستستمتع بهذا النوع من البوكر.

ألعاب أخرى

إضافة إلى الألعاب المذكورة أعلاه، يمكن للّاعبين إيجاد أنواع أخرى من لعبة البوكر على الموقع. تشمل هذه الألعاب ما يلي:

  • 5 Card Draw
  • HORSE
  • Razz
  • 2-7 Triple Draw
  • 5-Card Omaha
  • Badugi
  • Chinese Poker
  • Short Deck

يقدم الموقع 888 دليلاً شاملاً حول القوانين وكيفية لعب جميع هذه الأنواع. لذلك، إذا أردت تجربة نوع جديد من البوكر، يمكنك تعلمها بشكل سريع دون الحاجة للبحث في مكان آخر.

مراجعة وتقييم بوكر 888 – الخصائص التي تميز الموقع

يعمل موقع بوكر 888 على توفير عدة خصائص مميزة تجذب الكثير من اللاعبين، وهي كالآتي: 

خاصية الـ Snap من بوكر 888

إذا كنت من اللاعبين الذين يحبون اللعب السريع ولا تفضل الإنتظار أثناء اللعب، من المؤكد أنك ستحب خاصية الـ Snap المقدمة من بوكر 888. عند تفعيل هذه الخاصية، يتم تحويل اللاعب بشكل مباشر إلى طاولة أخرى في حال قام بالإنسحاب من الجولة التي يلعبها. يعني ذلك أنه ليس من الضروري إنتظار باقي اللاعبين للإنتهاء من الجولة وبدء لعب جولة أخرى.

بوكر بلاست (Blast)

تضيف خاصية بوكر بلاست عامل كبير على الترقب والإثارة  للألعاب المذكورة مسبقا. تبدأ الألعاب بشكل طبيعي، لكن عندما يبدأ العد التنازلي للبلاست، يتوجب على اللاعبين الرهان بكل ما لديهم. يفوز اللاعب المحظوظ الذي يمتلك اليد الأفضل بعد الكشف عن جميع الأوراق المقلوبة.

الخروج التدريجي (PKO)

يفضل الكثير من اللاعبين المشاركة ببطولات الخروج التدريجي المقدمة من موقع بوكر 888. بشكل عام، تختلف هذه البطولات عن نظيرتها التقليدية بوجود مكافأة مالية إضافية على كل لاعب يشارك في البطولة. على هذا الأساس، عندما يقوم لاعب بإقصاء لاعب آخر، يحصل هذا اللاعب على مبلغ مالي كمكافأة له. من المثير للإهتمام أنه لا حاجة لدفع أي رسوم إضافية للماشركة في هذه البطولات.

طرق السحب والإيداع على بوكر 888

إضافة إلى التنوع في الخيارات في عدد الألعاب التي يمكن لعبها، يقدم موقع بوكر 888 الكثير من طرق السحب والإيداع لجميع اللاعبين حول العالم. تشمل هذه الوسائل بطاقات الإئتمان والحوالات البنكية والمحافظ الإلكترونية وغيرها الكثير. لكن يجب الإنتباه عند القيام بأي عملية مصرفية لأنه ليس جميع وسائل الإيداع متاحة للقيام بعمليات السحب. على سبيل المثال، يتيح موقع بوكر 888 استخدام خدمة Nordea لعمليات الإيداع، لكنها غير متاحة لعمليات السحب. يشمل الجدول التالي بعض من الطرق المقدمة على الموقع:

VISA MasterCard ecoPayz iDebit
NETELLER PayPal Skrill Trustly
WebMoney Wire Transfer INTERAC® e-Transfer Apple Pay

العروض والمكافآت الشيّقة

يسعى موقع بوكر 888 لإرضاء لاعبيه وتشجيعهم على اللعب بإستمرار. على هذا الأساس، يتم تقديم مختلف العروض والمكافآت المالية، وهي كما يلي:

المكافأة الترحيبية

يتم تقديم هذه المكافأة بعد قيام اللاعب بأول إيداع له على الموقع. تبلغ قيمة هذه الجائزة ما نسبته 100% من قيمة الإيداع الذي يقوم به اللاعب. تصل القيمة الأعلى لهذه المكافأة إلى 400 دولار أمريكي. إضافة إلى ذلك، يتوجب على اللاعب إيداع مبلغ لا تقل قيمته عن 10 دولار بإستخدام الكود (Welcome100) للحصول عليها.

مكافأة دعوة الأصدقاء

يعمل بوكر 888 على جمع أكبر عدد من اللاعبين على الموقع، لهذا يتم تقديم مكافأة مالية للأشخاص الذين يدعون أصدقائهم للعب على الموقع. للحصول على هذه المكافأة، عليك ببساطة دعوة صديق وصديقك بدوره عليه التسجيل عبر الرابط الذي تقدمه له. تبلغ قيمة المكافأة 15 دولار أمريكي مقابل كل صديق يتم دعوته.

بوكر 888 دعوة صديق
احصل على 15 دولار أمريكي مقابل كل صديق تقوم بدعوته

مكافأة يد اليوم

تتمحور فكرة مكافأة يد اليوم حول الفوز بأكبر عدد من الجولات بإستخدام يد معينة في يوم محدد. يشمل الجدول التالي اليد المراد الفوز بها نسبة إلى أيام الأسبوع:

يد اليوم اليوم
القص والملكة الإثنين
الولد والـ 10 الثلاثاء
القص والولد الأربعاء
8 و 9 الخميس
القص والشايب الجمعة
القص والـ 10 السبت
7 و 8 الأحد

هدايا التيربو (Turbo Gift)

يتم تقديم هدية التيربو والتي تصل قيمتها الـ 1000 دولار على الطاولات بشكل عشاوئي. لذلك، كل ما عليك فعله هو لعب ألعاب المفضلة والإنتظار. قد تكون محظوظ وتفوز بالجائزة.

مراجعة وتقييم بوكر 888 – الإعتناء باللاعبين المبتدئين

إضافة إلى كل ما تم ذكره سابقا، يعتني موقع بوكر 888 باللاعبين الجدد أو المبتدئين عن طريق تقديم الدليل الشامل حول كيفية لعب البوكر بجميع أنواعه. يشمل هذا الدليل على قوانين أنواع البوكر المختلفة، الإستراتيجات الأفضل للفوز، بعض من الكتب المفيدة وغيرها الكثير. لذلك، إذا كنت لاعب مبتدء وتود التعلم بشكل سريع، قم باتباع هذا الرابط.

خدمة العملاء

يعمل بوكر 888 على مساعدة جميع اللاعبين في الإجابة عن استفساراتهم وحل المشاكل التي تواجههم. على هذا الأساس، ستجد عبر هذا الرابط الإجابة على العديد من الأسئلة الأكثر تداولا والمتعلقة بطرق الدفع والمكافآت والألعاب والتسجيل وغيرها الكثير. إضافة إلى ذلك، إذا لم يجد اللاعب الإجابة التي يبحث عنها، فمن الممكن التواصل مع فريق الدعم الخاص عبر هذا الرابط.

بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب Specifications

بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب Bonus

بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب Promotions

بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب FAQ

How do I make a deposit at ?
للقيام بعملية الإيداع، عليك اتباع الخطوات التالية:
  1. قم بالتسجيل على الموقع
  2. انقر فوق زر أمين الصندوق ثم على زر ايداع
  3. اختر طريقة الإيداع التي تناسبك
  4. اضغط على موافقة ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة
Can I make a deposit without using my credit card?
نعم، يمكنك الإيداع دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الإئتمان الخاصة بك. قم بالإطلاع على طرق طرق الإيداع المتوفرة على الموقع.
What are the minimum system requirements for my computer?
إذا كنت تملك جهاز بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك ستسطيع الرهان على جميع الألعاب المتوفرة على الموقع.
How can I know about new promotions and bonus offers?
لمعرفة آخر العروض والمكافآت، قم بزيارة صفحة العروض الخاصة على الموقع.
Who can play at this site?
يستطيع جميع الأشخاص الذين بلغوا الـ 18 عاماً اللعب على الموقع والذين لا يسكنون في الدول المحظورة.

بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب Customer Service

بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب Loyalty Program

بوكر 888 – أحد أفضل المواقع للعب Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments