أفضل استراتيجيات لعبة البوكر اون لاين

By:

Posted: 2021. 09. 17.

Updated: 2021. 09. 17.

  • تعرف على استراتيجية الاحتمالات، والإيحاءات، وغيرها لتهزم خصومك
  • اتبع النصائح العامة لتتقن لعبة البوكر وتتجنب خسائر إضافية

هل تطمح أن تصبح لاعب بوكر محترف؟ هل تحب لعب البوكر لكنك تكره الخسارة ضد لاعبين آخرين؟ إذا من الضروري الاطلاع هنا على أهم النصائح عند لعب البوكر اون لاين. بالإضافة إلى أفضل استراتيجيات لعبة البوكر التي ستمكنك من المنافسة الجادة ضد مختلف خصومك. على الأرجح إذا اتبعت أحد الإستراتيجيات المذكورة هنا ستزيد فرصك في الربح بشكل ملحوظ.

نصائح عامة عند لعب البوكر اون لاين

قم بالبحث الكافي

لتحقيق النجاح وإتقان أي مهارة جديدة ، يجب بناء المعرفة على أساس وقاعدة متينة. لتكوين هذا الأساس المتين والقوي، لا بد أن تقوم بالبحث المفصل للحصول على الفكرة العامة والشاملة حول اللعبة. هذا ينطبق بلا شك على على جميع أنواع ألعاب البوكر. لذا عليك التأني والبحث جيداً وفهم قواعد وحيل وأفضل استراتيجيات لعبة البوكر بشكل عام.

أدرك طبيعة مخاطر لعبة البوكر

يظن البعض أنه بمجرد بدء لعب البوكر، فإنه سيجني الكثير من المال خلال وقت قصير. يعتبر هذا أكبر خطأ قد يقترفه اللاعب الهاوي حيث سيكلفه الكثير من المال. يلعب مزيج من الحظ والمهارة في فرص ربحك للمال خلال لعب البوكر اون لاين، لذا توقع أنك في بعض الأحيان ستخسر المباريات.

إن محترفي اللعبة الذين تراهم يكسبون الملايين قد خسروا أيضا الكثير خلال رحلة اتقانهم للعب. لذلك، إذا كنت لاعبا هاويا، فهناك بعض استراتيجيات لعبة البوكر يجب عليك اتباعها من أجل تقليل فرصك في الخسارة.

مثلا، قم بتخصيص مبلغ ما للرهان عليه، وتوقف اللعب في حال خسرت هذا المال الذي خصصته. إضافة إلى ذلك، يجب أن تتحلى بالانضباط النفسي عند الخسارة وعدم ملاحقة خسائرك وتأكد أنك ستسترجع المال الذي خسرته إذا لعبت في يوم آخر.

أفضل استراتيجيات لعبة البوكر
الخسارة جزء من اللعبة فلا تحاول استرداد أموالك مباشرة

تعلم من الأفضل لتصبح لاعبا محترفا

بعد الإنتهاء من مرحلة البحث عن نوع البوكر الذي تود لعبه وفهم مخاطر هذه اللعبة، حان الوقت الآن للتعلم من المحترفين. إذا كنت تريد أن تصبح لاعب بوكر محترف، عليك التفكير كلاعب محترف. لذلك، قم بمشاهدة مقاطع الفيديو للاعبين محترفين وحلل القرارات التي يتخذونها وسبب اتخاذهم لهذه القرارات.

إذا كنت من محبي القراءة، يوجد الكثر من الكتب التي تتحدث عن البوكر وكيفية لعبها كالمحترفين. تعتبر هذه الاستراتيجية الأفضل للوصول إلى أعلى المستويات خلال أقصر وقت ممكن. مثلا يمكنك البدء بقراءة "نظرية البوكر" بقلم ديفيد سكلانسكي الذي يعتبر قاموسا للعبة البوكر للّاعبين المحترفين.

مع التدريب يأتي الإتقان

بالرغم من أن أفضل استراتيجيات لعبة البوكر تأتي بالتعلم من اللاعبين المحترفين، إلا أنها لن تكون كافية دون التدريب. لا يمكنك إتقان البوكر دون ممارستها بشكل مستمر. يعمل التدريب على صقل مهارتك في الحساب والخداع والتحكم بعواطفك عند اللعب. لذلك، قم بإختيار أحد أفضل مواقع البوكر على GamingZion وابدأ بالتدريب واللعب لكسب المال.

إليك ثلاث أفضل استراتيجيات لعبة البوكر على الإطلاق

استراتيجية الاحتمالات

تعتبر استراتيجية الاحتمالات الأصعب وتحتاج إلى تركيز عال ومهارة واتقان للعبة البوكر. تختلف الاحتمالات باختلاف نوع اللعبة التي تلعبها. تتمحور استراتيجية الاحتمالات حول توقع نوع الأوراق التي يملكها خصومك والبطاقات المتوقع أن يكشف عنها الموزع.

مثلا، إذا كنت تلعب على ورقة معينة وتأكدت بأن أحد اللاعبين الآخرين يملكها، من الأفضل مراجعة حساباتك و فرص فوزك في الجولة. هناك عدة كتب وفيديوهات على الانترنت تساعدك في إتقان استراتيجية الاحتمالات. حيص نضمن لك أنك ستكسب الكثير من المال في حال اتقنت هذه الإستراتيجية.

أفضل استراتيجيات لعبة البوكر
pxhere.com

استراتيجية الإيحاءات

تعتبر استراتيجية الإيحاءات سهلة بالمقارنة مع استراتيجية الاحتمالات، ولكن تقل فاعليتها كلما اقتربت من الوصول إلى المستوى الإحترافي. تعتمد استراتيجية الإيحاءات على محاولة قراءة تعابير الوجه ولغة الجسد للاعبين الآخرين. قد يُظهر بعض اللاعبين الحماس مما يعني أن فرص ربحهم عالية جدا.

تحتاج هذه المهارة إلى الخبرة وشدة ملاحظة أصغر التفاصيل. لكن، تقل فاعلية هذه الاستراتيجية في المستويات العالية نظرا لمهارة المحترفين في إخفاء مشاعرهم بشكل كبير. إضافة إلى تعابير الوجه ولغة الجسد، يمكنك تحليل القرارات التي يتخذها اللاعبون. عندما يقوم لاعب ما باتخاذ قرار التحقق، قد يعني ذلك أن أوراقه جيدة لكنه غير متأكد من فرص فوزه. يمكنك تجربة هذه الاستراتيجية على بوكر 888 أحد أكثر المواقع تخصصا في البوكر.

أفضل استراتيجيات لعبة البوكر الأخرى

بالرغم من الاحتمالات غير المحدودة التي تحملها لعبة تكساس هولدم خلال جولاتها، هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي بإمكانك استخدامها لزيادة فرصك في الربح أو تفادي الخسارة.

مثلا، عندما يملك المحترفون زوجا قيمته منخفضة، فإنهم لا يقومون بالزيادة على قيمة الرهان. بل ينتظروا ما سيفعله الآخرون، ويرفعون قيمة الرهان في حال كانت الأوراق المكشوفة على الطاولة تزيد من فرصهم في الربح بشكل كبير جدا.

كما ذكرنا هنا، لعبة تكساس هولدم تعتمد على الخداع بشكل كبير، لذا حاول خداع الآخرين عندما تملك يدا قوية عن طريق الرهان بمبلغ بسيط. لأنك راهنت على مبلغ صغير، سيعتقد الآخرون أن أوراقك ضعيفة مما سيدفعهم بالرهان على قيمة أعلى والذي سيجني لك مالا أكثر.

بشكل عام، فريق Gamingzion ينصحك بعدم الرهان على مبالغ كبيرة خاصة وأنت في مرحلة التعلم لأنه سيدفعك إلى كره اللعبة في حال خسرت مالك. لذلك، ابدأ بخطوات صغيرة وأبني عليها خطوة بخطوة.

أخطاء يجب أن تتفاداها خاصة عند لعب تكساس هولدم

بعد أن تعرفت على أهم الاستراتيجيات التي يمكن أن تتبعها عند لعب بوكر التكساس هولدم، من المهم الآن معرفة الأخطاء الشائعة التي يقترفها اللاعبون الجدد.

أولا، بعد تعلم قوانين اللعبة، يتوقف الكثير من اللاعبين عن تعلم خفايا وخدع اللعبة. فمن المهم تفادي هذا الخطأ الشائع وتحليل المباريات والقرارات التي تتخذها خلال لعبة ما. إن تحليلك لقراراتك خلال اللعبة يعطيك منظورا آخر عن اللعبة ويساعدك في تفادي تكرار الأخطاء.

ثانيا، يحاول اللاعبون الهوى ملاحقة خسائرهم مما يكلفهم خسارة المزيد من المال. من الطبيعي أنك ستخسر في بعض الأيام، وعلى أساس ذلك فإن الحل الأفضل هو التوقف عن اللعب و المحاولة في وقت لاحق. لذلك، دائما تجنب خطأ محاولة استرجاع أموالك التي خسرتها دون التفكير بشكل موضوعي.

أخيرا وليس آخرا، لا تتوقف عند الخداع أبدا أثناء اللعبة حيث أن الخداع أثناء اللعبة هو المفتاح الأساسي لكسب المال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments