أفضل مواقع مراهنة تقبل باي بال عند السحب والإيداع

By:

Posted: 2021. 12. 02.

Updated: 2021. 12. 02.

  • تتباين المواقع في الحد الأدنى والأعلى للسحب باستخدام الباي بال
  • تعتبر معظم المواقع الباي بال أحد أكثر وسائل الدفع أماناً
  • بعض المواقع تخصم أقل من غيرها عند السحب باستخدام الباي بال
لابد أنك لاحظت أن وسيلة الدفع باي بال متوفرة في معظم مواقع المراهنة الرياضية وعادة يظهر خيار الباي بال للسحب والإيداع كأحد الوسائل المتقدمة. لكن ما السبب وما هي فوائد استخدام الباي البال للمراهنة؟ ما هي أفضل مواقع مراهنة تقبل باي بال من حيث الثقة والأمان؟ أيضا، هل الباي بال متوفر في الدول العربية خاصة المملكة العربية السعودية؟ إليك الجواب الوافي عن جميع هذه الأسئلة.

ما هي خدمة الباي بال؟

تعتبر خدمة الباي بال (PayPal) أحد أكثر الخدمات المالية رواجاً في العالم. تُستخدم هذه الخدمة عادة للتسوق عبر الإنترنت وشراء منتجات عبر المتاجر الإلكترونية. إضافة إلى أنها أصبحت في السنوات الأخيرة أحد أشهر الوسائل للسحب والإيداع على مختلف مواقع المراهنات الرياضية. كما أن عدد مواقع المراهنة التي تقبل الباي بال ينمو بشكل متسارع. في الوقت الحالي هناك أكثر من 200 مليون حساب مفتوح ونشط على الباي بال. هذه الحسابات تتمتع بوجود عدد هائل من العملات التي تصل عددها إلى 100 نوع. إضافة إلى أن حسابات الباي بال يمكنها استقبال الأموال بأكثر من 56 عملة عالمية. لكن كيف يمكن فتح حساب على الباي بال وكيف يمكن استخدام الوسيلة للسحب والإيداع على مواقع المراهنات الرياضية؟

خطوات انشاء حساب على الباي بال

في البداية قم بزيارة موقع الباي بال ثم انقر على زر "تسجيل الإشتراك".  بعد ذلك اختر الدولة التي تقطن فيها واضغط على زر "البدء". عندها سيظهر أمامك نموذج عليك تعبئة البيانات فيه مثل رقم المحمول الخاص بك، والبريد الإلكتروني، والاسم الكامل، الخ. عند الانتهاء اضغط على زر المتابعة. الخطوة التالية هي إضافة معلومات بطاقة الإئتمان التي ترغب ربطها بمحفظة الباي بال الإلكترونية. اضغط مرة أخرى على زر المتابعة. إذا كنت تفضل ربط الباي بال بحسابك المصرفي قم بالضغط على زر حسابي بعدها ستصلك رسالة تأكيد لإتمام عملية فتح الحساب على الباي بال. هذا كل ما في الأمر حيث عند الإنتهاء من العملية سالفة الذكر سيكون لديك محفظة باي بال جاهزة للاستخدام الفوري.
مواقع مراهنة تقبل باي بال
لا يستغرق انشاء حساب على الباي بال سوى لحظات. المصدر: paypal.com

السحب والإيداع على مواقع مراهنة تقبل باي بال

قبل تنفيذ عمليات مالية على موقع مراهنة رياضية عليك أن تتأكد أنك قمت بتمويل محفظتك على الباي بال. ماذا نقصد بذلك؟ المعنى هو وضع أموال في حسابك على الباي بال إما عن طريق البطاقة الإئتمانية التي قمت بربطها بحسابك أو عن طريق التحويل البنكي بعد ربط حسابك المصرفي بمحفظة الباي بال. بعد اتمامك عملية تمويل المحفظة بمبلغ مالي ما، يجب عليك فتح حساب باي بال على موقع مراهنات. لكن كيف يمكنك فعل ذلك؟ العملية سهلة جداً ومعظم مواقع المراهنة التي تقبل الباي بال تتيح لك استخدام المحفظة بواسطة الخطوات الآتية:
  • ابحث عن زر الدفع على موقع المراهنة الرياضية.
  • اختر الرمز المقابل لباي بال ثم قم بالضغط على زر المتابعة.
  • قم بتحديد قيمة المال الذي تريد تمويل حسابك على موقع المراهنات.
  • بعد الإنتهاء من تحديد القيمة المالية انقر على زر متابعة ثم ستصلك في لحظات رسالة عبر بريدك الإلكتروني تفيد بنجاح عملية الإيداع.
يمكنك البدء باللعب ووضع مراهنات فوراً بعد أن تنجح في عملية الإيداع. أما عند الفوز وسحب الأرباح عليك تحديد القيمة المالية التي ترغب بسحبها بعد معرفة الحد الأدنى والأعلى المسموح سحبها من خلال الباي بال. عادة كل موقع يحدد قيم الحد الأدنى والأعلى وينصح معرفة هذه القيم مسبقاً. عند السحب أدخل كلمة السر لمحفظة الباي بال وعنوان بريدك الإلكتروني، ثم قم بنفس الخطوات للإيداع.

888sport أحد أهم مواقع مراهنة تقبل الدفع بالباي بال

بما أن محفظة الباي بال واحدة من أهم المحافظ الإلكترونية وأشهرها في العالم هناك عدد كبير من مواقع المراهنات الرياضية تدعم استخدام المحفظة. لسنا بصدد إظهار قائمة كاملة لهذه المواقع. لكن هناك بعض المواقع الرائدة في العالم العربي والتي تدعم الباي بال كأحد أهم وسائل التعامل المالي. أهمها موقع 888sport أحد أعرق وأقدم مواقع مراهنة تقبل باي بال. بسبب الخبرة الواسعة التي يحظى بها الموقع يمكنك ضمان نجاح جميع عملياتك المالية عليه باستخدام الباي بال. كما أنه يقدم تشكيلة واسعة من الرياضات ومكافآت مالية دورية. لذا من الأرجح أنك ستجد ما تبحث عنه من رهانات مربحة وممتعة. إضافة أنه يمكنك الاطمئنان من أن جميع بياناتك سيتعامل معها الموقع بأمانة وسرية تامة.
مراجعة وتقييم 888sport
لا تفوت فرصة التمتع بأهم المكافآت والعروض ومختلف الألعاب

مميزات محفظة الباي بال وفوائد استخدامها

من أهم مميزات الباي بال هو سهولة استخدام المحفظة حيث أنه لا توجد خطوات كثيرة لإتمام العمليات المالية. إضافة إلى أن محفظة الباي بال متوفرة على الهواتف المحمولة كتطبيق مما يتيح لك فرصة متابعة عملياتك المالية أينما كنت. الباي بال ليست وسيلة سهلة وسريعة فحسب، إنما هي آمنة خاصة عند استخدامها للمراهنة. السبب هو الخبرة المالية الواسعة للشركة. يكفي أن إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة تسلا أحد مبتكري الباي بال. لذا التكنولوجيا المستخدمة تتبع أعلى المستويات في معايير الأمان والحماية. تحتفظ الشركة بسرية بياناتك مئة بالمئة ولا تقوم بإرسالها لأي طرف ثالث. الميزة الأخرى لمحفظة الباي بال هي التكلفة الرخيصة في استخدامها مقارنة بباقي وسائل السحب والإيداع. على مواقع المراهنة الرياضية يمكنك الإيداع دون أي رسوم أو تكاليف. عند السحب يخصم بالعادة مبلغ قليل نسبة لإجمالي الربح يتراوح بين 1.9 إلى 3.4%.

تتوفر محفظة الباي بال في السعودية بكامل مميزاتها

إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية أو غيرها من دول الخليج العربي فإنك سوف تتمتع بكامل الخدمات ولن تواجه أي معوقات عند استخدام الباي بال. ما عليك سوى امتلاك حساب مصرفي في أحد البنوك المعروفة في المملكة مثل الأهلي، الراجحي، السعودي الأمريكي إلخ. قم بربط بطاقتك الإئتمانية من أحد هذه البنوك بحسابك على الباي بال وتمتع بتجربة الإيداع والسحب على مواقع مراهنة تقبل باي بال دون أي قيود.

الأسئلة المتداولة

هل هناك تكاليف استخدام محفظة الباي بال على مواقع الرهانات؟

نعم هناك تكاليف يجب عليك معرفتها مسبقا لكنها الأقل مقارنة بباقي وسائل السحب والإيداع. عادة ليس هناك أي رسوم أو تكلفة للإيداع عن طريق الباي بال أما السحب فهناك نسبة قليلة من إجمالي المبلغ تتراوح بين 1.9 إلى 3.4%.

كيف أختار موقع رهان مناسب لمحفظة الباي بال؟

هناك عدد من المعايير التي تميز موقعاً ما يقبل الباي بال عن غيره. أولاً، ثقة وشهرة الموقع. ثانياً، معايير الأمان والسرية المتبعة في حماية البيانات. ثالثاً، الحد الأدنى والأقصى للسحب عند استخدام الباي بال حيث تتفاوت بين موقع إلى آخر. ننصح تجربة موقع 888sport حيث يتميز بكل هذه المعايير. يمكنك أيضاً الاطلاع على باقي المواقع المميزة من خلال دليلنا حول أفضل مواقع المراهنة الرياضية في السعودية.

ما هي الدول العربية التي تدعم الباي بال؟

موخراً أصبحت معظم الدول العربية تقبل استخدام الباي بال بما فيها دول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية. من المتوقع أن تقبل باقي الدول العربية دعم خدمة الباي بال في المستقبل القريب.

هل هناك وسائل دفع أخرى متوفرة على مواقع المراهنة الرياضية؟

نعم هناك الكثير من الوسائل غير الباي بال مثل بطاقات الفيزا والماستركارد أو أحد المحافظ الإلكترونية الأخرى السكريل ونتلر والتحويل البنكي المباشر. كل من هذه الوسائل لها مميزات محددة لكن الباي بال يتمتع بسرعة السحب والإيداع كما أنه يمتاز بالأمان أكثر من غيره.

هل يمكنني السحب والإيداع عن طريق الباي بال باستخدام هاتفي المحمول؟

لدى الباي بال تطبيق خاص يمكن تحميله على جهازك المحمول. لكن بما يخص السحب والإيداع على مواقع المراهنة الرياضية فهذا يعتمد على طبيعة الموقع الذي تختاره. هناك مواقع يمكن استخدامها بشكل سلس على الهواتف المحمولة كما أن هناك تطبيقات للمراهنة الرياضية يمكن تحميلها على جهازك.

كم تستغرق عملية السحب باستخدام الباي بال على مواقع المراهنة الرياضية؟

عادة تستغرق العملية عدة دقائق لا أكثر إذا أتممت الخطوات المطلوبة بنجاح.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments