Review About 22BET للمراهنة الرياضية

By:

Posted: 2021. 09. 07.

Updated: 2021. 09. 22.

كمتابع ومشجع لأي رياضة من المهم أن تقرأ هذا التقرير حول مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية. ستتمكن بعد الإنتهاء من القراءة على تحديد المراهنة على رياضتك المفضلة. كما أنك ستكون ملما بمختلف الاحتمالات المتوفرة على الموقع. إضافة إلى معلومات عن طرق السحب والإيداع، والعروض والمكافآت التي ستساعدك على التمتع بأفضل تجربة ممكنة على 22BET.

4.50 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD: هناك تنوع كبير في عدد الخيارات للمراهنة وأيضا خيارات السحب والإيداع

GamingZion Editor's Rating

4.5
  • معاملات بنكية4.5
  • مكافآت5.0
  • ألعاب4.5
  • عرض4.5
  • دعم العملاء4.0

Review about 22BET للمراهنة الرياضية

منذ تأسيسه عام 2018، حصل موقع 22BET للمراهنة الرياضية على شعبية واسعة في عالم المراهنات. نظراً للخدمات المميزة التي يقدمها الموقع والشهرة التي أصبح يتمتع بها، يعتبر 22BET أحد أفضل الوجهات للاعبين. إضافة إلى ذلك، بدأ الموقع مؤخرا بالانتشار بشكل كبير في العالم العربي. لكن نظرا لحداثة تأسيسه، لا توجد الكثير من المراجعات والتقييمات التي تعطي شرحا وافيا عن الموقع وخصائصه. لذا، نقدم لك هنا مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية لتكون لديك معلومات شاملة من الضروري معرفتها قبل اللعب. إليك بداية شرحا حول الألعاب المتاحة.

الألعاب المتاحة على 22BET للمراهنة الرياضية

يسعى موقع 22BET للمراهنة الرياضية على إرضاء جميع الأشخاص حول العالم. على هذا الأساس، ستجد مختلف الرياضات على الموقع. إذا كنت من محبي أحد الرياضات غير المشهورة وتود الرهان عليها، فمن الأرجح أنك ستجد خيارات المراهنة عليها على 22BET.

مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضة عن طبيعة الرهانات المتوفرة

لاشك أنك ستجد الرهانات المتعارف عليها على الموقع مثل الرهان على الفائز أو النتيجة النهائي. لكن يمكنك أيضا التمتع بخيارات أخرى مميزة غير مألوفة ومثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، إذا أردت الرهان على أحد الأحداث الرياضية المتعلقة بكرة القدم، ستجد أكثر من 1000 خيار للمراهنة.

تشمل خيارات المراهنة المتنوعة على البطولات العالمية والمحلية مثل دوري أبطال أوروبا والدوريات الأوربية الكبرى أو الدوريات الصغيرة مثل دوريات الدرجة الثانية والثالثة. علاوة على ذلك، هناك عروض يومية محسنة تعتمد على الأحداث الرياضية الحاصلة في يوم معين. لا تنحصر خيارات المراهنة على كرة القدم، بل هناك خيارات وفيرة أخرى مثل التنس وكرة الطائرة والألعاب الإلكترونية وبطولات البوكر وغيرها الكثير.

خيارات مراهنات أخرى غير الرياضة

عند مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية، يجب الذكر أن الموقع يقدم خيارات مراهنة أخرى لا تتعلق بالرياضة. مثلا، إذا كنت من متابعي السياسة، فهناك العديد من الخيارات المتاحة للرهان على الأحداث السياسية مثل الانتخابات. إضافة إلى ذلك، هناك خيارات للرهان على أحوال الطقس.

إذا كنت خبيرا في مثل هذه المجال، من المؤكد أنك ستجني الكثير من المال بالمراهنة عليها. لمعرفة جميع الخيارات المتاحة قم بزيارة موقع 22BET للمراهنة الرياضية. عند زيارة الموقع ستجد على يمين الشاشة اللائحة الكاملة للخيارات المتاحة والتي تم ترتيبها حسب الأحرف.

الرهان المباشر

لإضافة بعضا من الحماس أثناء المراهنة، يمكنك تجربة الرهان المباشر. يعني ذلك أنه يمكنك الرهان على نتيجة مباراة أو حدث رياضي وهو ما زال يجري. تتغير الاحتمالات في المراهنة حسب مجريات المباراة أو الحدث الذي يجري. هناك قسم مخصص لهذا النوع من الرهانات ليسهل على المراهن إيجاد ما يبحث عنه. لذلك، إذا كنت تريد الرهان على حدث مباشر، قم بالاطلاع على البث المباشر على 22BET.

مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية
لا تفوت فرصة الرهان على نتيجة المبارة أثناء حدوثها

مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية بما يخص طرق السحب والإيداع

بعد مراجعة الرياضات التي يمكنك الرهان عليها، ننتقل الآن إلى طرق السحب والإيداع. يقدم الموقع 65 وسيلة للإيداع و45 طريقة للسحب. لذلك، يجب الإنتباه من الطريقة المستخدمة عند السحب أو الإيداع. يعود سبب ذلك أنه ليس جميع الطرق المتاحة للإيداع مسموح استخدامها للسحب.

تشمل طرق الايداع والسحب البطاقات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتحويل البنكي، والعملات الرقمية. بشكل عام، لا داعي للقلق في حال قمت بالايداع ولم يتم إضافة المال بشكل مباشر إلى الحساب. تأخذ عملية معالجة البيانات وإضافة الإيداع إلى الحساب حوالي 15 دقيقة بغض النظر عن الطريقة المستخدمة. يظهر الجدول التالي بعض الطرق وليس جميعها:

VISA Mastercard Skrill Perfect Money
Epay Neteller Payeer Paynet
Samtnmder Help2Pay Bitcoin ZCash
Stickpay Pay4Fun CityPay EasyPay

للتأكيد مرة أخرى، عليك الإنتباه أن الطرق المسموح استخدامها للقيام بعمليات الإيداع ليست بالضرورة متاحة لعمليات السحب. على هذا الأساس، اطلع على خيارات السحب والإيداع هنا.

العروض الترويجية والمكافآت المالية

مع مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية يتبين أن هناك العديد من المكافآت المميزة والتي تحفز اللاعبين الجدد والقدامى على التمتع بالمراهنة. إليك أهم هذه المكافآت:

مكافأة الإيداع الأول

يحصل اللاعبون الجدد على مكافأة ترحيبية أو مكافأة الإيداع الأول من الموقع. تعادل قيمة المكافأة ما نسبته 100% من قيمة الإيداع التي يقوم بها اللاعب. يعني ذلك أنه إذا قمت بإيداع مبلغ مالي قيمته تصل الـ 50 يورو، فإنك ستحصل على 50 يورو إضافية بشكل تلقائي.

للعلم إن الحد الأقصى من هذه المكافأة يصل إلى 100 يورو في حال قمت بإيداع مبلغ كبير. يعني ذلك أنه في حال قمت بإيداع 200 يورو، فإنك ستحصل على 100 يورو فقط كمكافأة. إضافة إلى ذلك، الحد الأدنى للحصول على المكافأة هو ايداع 1 يورو فقط. لمعرفة جميع التفاصيل اطلع على الشروط والأحكام الخاصة بمكافأة الإيداع الأول.

مكافأة Friday Reload

بالتشابه مع مكافأة الإيداع الأول، يمكن للاعبين القدامى الحصول على مكافآت مالية في كل مرة يقومون بإيداع مبلغ ما. تبلغ قيمة هذه المكافأة ما نسبته 100% من قيمة الإيداع. لكن كما هو مذكور في اسم المكافأة، من الشروط الأساسية للحصول عليها هو الإيداع في أيام الجمعة فقط. إضافة إلى ذلك، إن القيمة الأعلى لهذه المكافأة تصل إلى 100 يورو فقط. لمعرفة جميع التفاصيل اطلع على شروط وأحكام مكافأة Reload يوم الجمعة للمراهنات الرياضية.

مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية
اربح 100 يورو إضافية من خلال مكافأة Reload يوم الجمعة

مكافأة على سلسلة الرهانات الخاسرة

يعمل موقع 22BET للمراهنة الرياضية على دعم المراهنين غير المحظوظين أيضا. في طبيعة الحال، قد يمر بعض اللاعبين بأوقات صعبة يكونون فيها غير محظوظين. على هذا الأساس، يتم تقديم مكافأة للاعبين الذين خسروا 20 رهانا على التوالي.

تبلغ قيمة المكافأة 10000 نقطة للرهانات التي لا تقل قيمتها عن 10 يورو أو 3000 نقاط للرهانات التي لا تقل عن 2 يورو. لكن يجب عليك الانتباه أنه لا يتم تقديم هذه المكافأة بشكل تلقائي، إنما عليك المطالبة بها من الموقع.

للمطالبة بمكافأة سلسلة الرهانات الخاسرة يمكنك الإتصال بفريق الدعم  من خلال ارسال بريد الكتروني إلى العنوان التالي [email protected] مع ذكر رقم رقم الحاسب وكتابة عنوان الرسالة "سلسلة الرهانات الخاسرة".

مكافأة تراكم اليوم

يقدم موقع 22BET للمراهنة الرياضية مكافأة التراكم اليومية لمختلف الرياضات. يتم عرض بعض من التراكمات لأكثر الأحداث الرياضية اثارة في كل يوم. يعطي ذلك فرصة للمراهنين للفوز بمبلغ مالي كبير من الرهان على قيمة صغيرة. لكن ليس من الممكن استخدام أموال مكافآت المراهنة على التراكمات، وعليك استخدام أموال حسابك الشخصي. لمعرفة المزيد اطلع على مكافأة تراكم اليوم.

مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية
اربح مبلغا ماليا كبيرا من خلال الرهان بقيمة صغيرة

مكافأة الخصم

يقدم موقع 22BET لمراهنة الرياضية مكافأة خصم نقدي على المراهنات بشكل أسبوعي. تصل قيمة الخصم إلى 0.3% من مجمل المراهنات التي يقوم اللاعب بدفعها خلال أسبوع واحد. كلما كانت قيمة المراهنات أكبر، زادت قيمة الخصم. لكن من الشروط المهمة لهذه المكافأة هو الرهان على الأحداث بفرص لا تقل 1.50 وأن تكون قيمة الرهان يورو واحد على الأقل.

مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية حول خدمة ودعم العملاء

أخيرا وليس آخرا، يجب الأخذ بعين الإعتبار خدمة العملاء عند مراجعة وتقييم 22BET للمراهنة الرياضية. يقدم الموقع مختلف معلومات الإتصال عبر البريد الإلكتروني، وهي كما يلي:

خدمة الزبائن [email protected]
قسم الأمن [email protected]
مسؤول سياسة الخصوصية [email protected]
الشكاوى والاقتراحات [email protected]
استفسارات الدفع [email protected]

إذا كان لديك أي استفسار، لا تترد بالتواصل مع فريق الدعم.

22BET للمراهنة الرياضية Banking

22BET للمراهنة الرياضية Bonus

22BET للمراهنة الرياضية Promotions

22BET للمراهنة الرياضية FAQ

How do I make a deposit at ?
من الممكن القيام بإيداع النقود باستخدام أحد الطرق التي يقدمها الموقع. تشمل هذه الوسائل والطرق البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية والتحويل البنكي والعملات الرقمية وغيرها
Can I make a deposit without using my credit card?
نعم، يمكنك الإيداع دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الإئتمان الشخصية. لمعرفة جميع الوسائل المسموح بها اطلع على خيارات السحب والإيداع على 22BET.
What are the minimum system requirements for my computer?
إذا كنت تملك جهازا بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك تستطيع لعب جميع الألعاب المتواجدة على الموقع.
How can I know about new promotions and bonus offers?
يمكنك معرفة جميع العروض المتعلقة بالمراهنة على الرياضات على صفحة المكافآت والهدايا من 22BET.
Who can play at this site?
يستطيع جميع الأشخاص الذين بلغوا الـ 18 عاما والذين يسكنون خارج الدول المحظورة اللعب على الموقع.

22BET للمراهنة الرياضية Customer Service

22BET للمراهنة الرياضية Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments