Review About 1xBET للمراهنة الرياضية

By:

Posted: 2021. 09. 10.

Updated: 2021. 09. 22.

لابد أنك تفكر أي المواقع للمراهنة الرياضية هي الأكثر شهرة وثقة بين الجمهور العربي. إليك الإجابة الوافية في تقريرنا حول مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية. هذا الموقع ليس فقط أحد أشهر المواقع في العالم العربي وإنما أيضا يتميز بتقديم قائمة طويلة من الرياضات للمراهنة عليها. كما يتميز بالمرونة العالية في خيارات السحب والإيداع إلى جانب مكافآت وعروض شيقة.

4.7 star rating
4.70 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD:تنوع كبير في خيارات الرهان وطرق الدفع والسحب.
THE BAD: صعوبة إيجاد بعض المعلومات المهمة على الموقع مثل الترخيص والعنوان.

GamingZion Editor's Rating

4.7
  • معاملات بنكية4.5
  • مكافآت4.0
  • ألعاب5.0
  • عرض5.0
  • دعم العملاء5.0

Review about 1xBET للمراهنة الرياضية

منذ تأسيسه في عام 2007، بدأ يشتهر موقع 1xBET للمراهنة الرياضية بين اللاعبين والمراهنين. حسب الإحصائيات على الموقع، هناك أكثر من 400 ألف مستخدم نشط يلعبون ويراهنون على الموقع. هناك الكثير منهم على وجه الخصوص من  العالم العربي  لكن يجدر الإشارة إلى أنه يصعب العثور على مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية وافية. لذا نقدم لك هنا تقييما حول الرياضات المتاحة على الموقع، والمكافآت، وخدمة العملاء وطرق السحب والإيداع وغيرها.

التنوع في المراهنات الرياضية

يتمتع موقع 1xBET للمراهنة الرياضية بإقبال كبير من المراهنين واللاعبين نظرا للتنوع الذي يقدمه في الرياضة. علاوة على ذلك، تم ترتيب هذه الرياضات والرهانات بشكل واضح وبسيط مما يسهل على المراهنين العثور على ما يبحثون عنه.

إذا قمت بالضغط على زر “الرياضات” في اليمين العلوي من الموقع، سيتم تحويلك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالمراهنة الرياضية. بعد ذلك، ستلاحظ ترتيب المراهنات حسب نوعية الرياضة على يمين الشاشة. مثلا، يقدم الموقع خيارات الرهان على كرة القدم، والتنس، وكرة السلة، والشطرنج، وغيرها الكثير. إضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة عدد خيارات المراهنة المتاحة لكل رياضة. على سبيل المثال، يوجد حوالي أكثر من ألف خيار للرهان على مختلف الأحداث والمباريات المتعلقة بكرة القدم.

مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية
تمتع بأكثر من ألف خيار للمراهنة على الرياضة يوميا

يمكن للمراهنين الرهان على البطولات والمباريات وعدد الأهداف والانتقالات وغيرها الكثير. لا تقتصر الخيارات الكثيرة على كرة القدم فقط، بل هناك مئات الخيارات للرياضات الأخرى أيضا. لكي تكون مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية شاملة، يجب ذكر الخيارات الأخرى غير الرياضية. يقدم الموقع فرصة الرهان على خيارات فريدة مثل أحوال الطقس والأحداث السياسية وغيرها الكثير.

طرق السحب والإيداع

عند مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية في خيارات السحب والإيداع، يجب تفقد عدد الخيارات المتاحة للقيام بالعملية المصرفية. بالمقارنة مع المواقع الأخرى، يعتبر 1xBET أكثر المواقع مرونة في هذا المجال. حيث يتم تقديم حوالي 102 وسيلة للإيداع و90 وسيلة للسحب. تشمل هذه الوسائل جميع الطرق التي من الممكن أن يستخدمها المراهنون للقيام بعملياتهم المصرفية.

مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية
هناك 102 وسيلة للإيداع و90 وسيلة للسحب

لكن، يجب الإنتباه أن طرق السحب والإيداع غير متطابقة. يعني ذلك أنه من الممكن استخدام وسيلة معينة للإيداع، ولكن ليس من الممكن استخدامها للسحب. لذلك، عليك التأكد من هذه الوسائل عن المعلومات المقدمة على الموقع.

بشكل عام، يقدم 1xBET الإمكانية في السحب والإيداع باستخدام البطاقات المصرفية، أو المحافظ الإلكترونية، أو الدفع النقدي، أو التحويل البنكي، أو الدفع بالعملات الرقمية. يشمل الجدول التالي بعضا من هذه الطرق:

VISA Card Master Card Maestro
B-pay Sticpay Pipay
ecoPayz Help2Pay Bitcoin
ZCash Paynet Pay4Fun
Innopay Tele2 Ripple

مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية بما يخص المكافآت والجوائز

من أهم العناصر عند تقييم مواقع الرهانات الرياضية هي المكافآت والجوائز المقدمة. لهذا السبب، إليك تقييما حول أهم العروض والمكافآت على موقع 1xBET:

المكافأة الترحيبية

يحصل المراهنون الجدد على مكافأة ترحيبية عند قيامهم بالإيداع الأول. تبلغ قيمة هذه المكافأة ما يعادل نسبته 100% من قيمة الإيداع. مثلا، إذا قمت كلاعب جديد بإيداع 100 يورو، فإنه بشكل مباشر ستحصل على 100 يورو إضافية. للحصول على هذه المكافأة ليس عليك سوى إيداع مبلغ مالي قيمته 1 يورو فقط.

مكافأة التراكم اليومي

يقدم موقع 1xBET للمراهنة الرياضية مكافأة التراكم لمختلف الرياضات. تتمحور فكرة هذه المكافأة حول الجمع بين عدة تراكمات على مباراة أو حدث معين. الفائدة من هذه المكافأة هي فرصة الحصول على جائزة كبيرة من مبلغ بسيط جداً. لكن أحد أهم الشروط المتعلقة بهذه المكافأة هي أنه لا يمكنك المراهنة باستخدام أموال المكافأة، بل عليك الرهان على المال الذي قمت بإيداعه.

مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية
اجمع عدة تراكمات على مباراة أو حدث معين

مكافأة رياضات البث المباشر

تنطبق هذه المكافأة على الرياضات التي تجري بشكل مباشر والتي لها رهانات باحتمالات عالية والتي لها مخرجات تنحصر بين 30 و 501. تبدأ هذه المكافأة مع بداية كل شهر. في حال كانت رهاناتك صحيحة، سيتم إدخالك على السحب الشهري بشكل تلقائي. ما عليك فعله هو الرهان بمبلغ قيمته 0.70 يورو فقط للتأهل للسحب.

مكافآت الألعاب الإلكترونية

كما هو موضح في اسم هذه المكافأة، فإنها تنطبق على ألعاب الرياضات الإلكترونية بشكل عام. لكن، تختلف الرياضة التي يمكن المراهنة عليها باختلاف اليوم. مثلا، إذا كان الرهان ينطبق على لعبة Pro Evolution Soccer اليوم، سيتم تغييرها إلى لعبة أخرى في اليوم التالي.

تشمل الألعاب التي من الممكن الرهان عليها باتل فيلد، وفيفا، ومورتال كومبات، وليج أوف ليجيندز، وكاونتر سترايك وغيرها الكثير. بشكل عام، يتم تطبيق هذه المكافأة عند بداية المباريات مباشرة. لكن، يمكنك معرفة التفاصيل التي تخص كل لعبة هنا.

مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية
اختر لعبتك المفضلة واحصل على مكافأة الرهان عليها

مكافآت كرة قدم الخيالية

يستضيف موقع 1xBET لمراهنة الرياضية العديد من مسابقات كرة القدم الخيالية. تصل جوائز ومكافآت هذه المسابقات إلى الـ 700 دولار بشكل يومي. للعب هذه المسابقات، على اللاعب إنشاء الفريق الخاص به وإدارته واللعب ضد اللاعبين الآخرين في البطولات المختلفة. كلما زادت النقاط زادت قيمة المكافأة. لكن، أحد أهم الشروط المنطبقة هو تعطيل استخدام جميع مكافآت العملات الرقمية دون أي استثناء.

مكافأة TOTO

تعتبر هذه المكافأة حصرية لموقع 1xBET. إن مكافأة TOTO هي عبارة عن قسيمة رهان يومية وتجمع أفضل وأشهر الأحداث اليومية. يمكن التنبؤ بشكل مجاني على 3 خيارات متاحة وهي فوز صاحب الأرض، أو فوز المستضاف، أو التعادل بين الطرفين. يجب وضع التوقعات جميعها قبل بداية المباريات لتكون القسيمة صالحة للدخول إلى المكافأة. بشكل عام تحتوي القسيمة على 12 حدث رياضي، ويتم توزيع الجوائز على النحو التالي:

  1. يفوز اللاعب 100 نقطة في حال توقع 8 نتائج بشكل صحيح
  2. يفوز اللاعب 250 نقطة في حال توقع 9 نتائج بشكل صحيح
  3. يفوز اللاعب 1000 نقطة في حال توقع 10 نتائج بشكل صحيح
  4. يفوز اللاعب 5000 نقطة في حال توقع 11 نتيجة بشكل صحيح
  5. يفوز اللاعب 10000 نقطة في حال توقع 12 نتيجة بشكل صحيح

هناك بعض الشروط والأحكام المتعلقة بهذه المكافأة التي من الضروري معرفتها قبل الرهان. لذلك، اطلع هنا على كل تفاصيل مكافأة TOTO.

مراجعة وتقييم 1xBET للمراهنة الرياضية بما يخص فريق الدعم وخدمة العملاء

يعمل موقع 1xBET على مساعدة اللاعبين في حل مشاكلهم والإجابة عن جميع استفساراتهم. يمكن التواصل مع الموقع عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. يُظهر الجدول التالي معلومات الإتصال التي يمكنك استخدامها للتواصل:

رقم الهاتف +44 127 325-69-87
الأسئلة العامة [email protected]
قسم الأمن [email protected]
العلاقات العامة والإعلانات [email protected]
أسئلة الشراكة (عبر الإنترنت) [email protected]
أسئلة الشراكة (محلات المراهنات) [email protected]
الدائرة المالية [email protected]

إذا كنت تملك أي استفسارات لا تتردد بالتواصل مع الموقع.

تطبيقات ودعم الهاتف المحمول

يسعى موقع 1xBET على إرضاء أكبر عدد ممكن من اللاعبين من خلال تطوير تطبيق للموقع على منصات الأندرويد والـ IOS والويندوز. لذلك، لا داعي للقلق في حال لم تملك جهاز حاسوب لأنه يمكن اللعب والمراهنة عبر الهاتف المحمول. كما أن الموقع يعمل على تحسين التطبيقات بشكل مستمر.

1xBET للمراهنة الرياضية Specifications

1xBET للمراهنة الرياضية Banking

1xBET للمراهنة الرياضية Bonus

1xBET للمراهنة الرياضية Promotions

1xBET للمراهنة الرياضية FAQ

How do I make a deposit at ?
للقيام بعملية الإيداع على 1xBET، من الضروري التسجيل على الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاص بك. يقبل الموقع حوالي 102 طريقة ووسيلة مختلفة للإيداع. تشمل هذه الطرق بطاقات الفيزا والماستركارد والمحافظ الإلكترونية وغيرها الكثير. لذلك، اذا قم بالاطلاع على خيارات السحب والإيداع على 1xBET لابد أنك ستجد ما يناسبك.
Can I make a deposit without using my credit card?
نعم، بإمكانك إيداع المال دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الإئتمان الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام المحافظ الإلكترونية أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وغيرها الكثير
What are the minimum system requirements for my computer?
لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الجهاز الخاص بك للعب.  إذا كنت تملك جهازا بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك تستطيع لعب جميع الالعاب المتواجدة على الموقع. إضافة الى ذلك، يدعم الموقع جميع أنواع الهواتف الذكية مثل الأندرويد والـ IOS والويندوز.
How can I know about new promotions and bonus offers?
يمكنك متابعة جميع العروض والمكافآت على 1xBET.
Who can play at this site?
يمكن لجميع الأشخاص الذين يبلغ أعمارهم أكثر من 18 سنة والذين يسكنون خارج البلاد المقيدة اللعب على الموقع.

1xBET للمراهنة الرياضية Customer Service

1xBET للمراهنة الرياضية Loyalty Program

1xBET للمراهنة الرياضية Company Details

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments