Review About Megapari للمراهنة الرياضية

By:

Posted: 2021. 09. 10.

Updated: 2021. 09. 22.

هل لديك تساؤلات حول خصائص ومميزات موقع Megapari التي جعلته يتمتع بشهرة واسعة حول العالم؟ مع مراجعة وتقييم Megapari للمراهنة الرياضية يتبين أن الفضل يعود للعدد الكبير من الرياضات المتاحة. كما أن المكافآت والعروض شيقة جداً. إضافة إلى القائمة الكبيرة من وسائل السحب والإيداع. لذا نضع أمامك كامل التفاصيل في هذا التقرير قبل تجربة اللعب على الموقع.

3.80 / 5

GamingZion Editor Rating

THE GOOD: هناك خيارات كثيرة للألعاب إضافة إلى مكافآت شيقة.

GamingZion Editor's Rating

3.8
  • معاملات بنكية4.5
  • مكافآت3.5
  • ألعاب3.5
  • دعم العملاء4.0

Review about Megapari للمراهنة الرياضية

Megapari was founded at the end of 2019, but there are no comprehensive reviews about this site. So, here we review and rate Megapari for sports betting and provide all the information that helps players to benefit from the services of the site.

Megapari sports betting site has grown rapidly, thanks to the wide choice of betting at the level of players, clubs and tournaments. In general, there are always more than 1000 events daily that players can bet on, which includes all sports around the world. In addition, the site offers many offers and bonuses that attract many players. Let's take a look first at the sports available on the site.

Available sports

يعمل موقع Megapari للمراهنة الرياضية على أخذ اهتمامات جميع المراهنين بعين الإعتبار عند عرض الخيارات والرياضات المتاحة. على هذا الأساس، يتم تقديم مختلف الرياضات المشهورة حول العالم. الدليل على ذلك هو وجود أكثر من 1000 خيار مراهنة بشكل يومي على أكثر من 50 نوع رياضة مختلفة.

لكل حدث رياضي، يقدم الموقع العديد من الرهانات المختلفة مثل الرهان على الطرف الفائز، أو مسجلي الأهداف، أو اللاعبين، الخ. لذلك، من المؤكد أنه ستجد الحدث الذي تريد الرهان عليه على الموقع.

إن أشهر الأمثلة على هذه الرياضات المتاحة هي رياضة كرة القدم. يمكن للمراهنين المراهنة على أكبر البطولات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، والدوريات الأوروبية الكبيرة. إضافة إلى ذلك، يقدم الموقع خيارات الرهان على البطولات والأحداث الصغيرة مثل بطولة فلسطين وكأس مصر وبطولة الكويت وغيرها الكثير. لا تقتصر الخيارات على كرة القدم فقط، بل يمكن الرهان على كرة السلة، وكرة اليد، والملاكمة، والشطرنج، وسباق الخيل، الخ.

إضافة إلى الخيارات الرياضية المذكورة، يجب أيضا ذكر الأحداث غير الرياضية عند مراجعة وتقييم Megapari للمراهنة الرياضية. يقدم الموقع خيارات الرهان على البرامج التلفزيونية، والمسلسلات، والأفلام، وأحوال الطقس وغيرها. لذا، إذا كنت مهتما بالرهان على هذه الخيارات الفريدة، قم بزيارة موقع Megapari.

رهان البث المباشر

إضافة إلى خيارات الرياضات المتنوعة، يتميز موقع Megapari بتخصيص قسم للرهان المباشر على الأحداث وهي جارية. تتغير احتمالات الرهان بشكل متكرر حسب مجريات اللقاء أو الحدث القائم. بشكل عام، تتمحور خيارات هذا النوع من الرهان حول الطرف الفائز أو النتيجة النهائية للمباراة. لذلك، إذا أردت الرهان على حدث وهو جارٍ اطلع على صفحة رهان البث المباشر من Megapari.

مراجعة وتقييم Megapari للمراهنة الرياضية حول المكافآت والعروض

يسعى موقع Megapari على الإعتناء باللاعبين والمراهنين من خلال تقديم العديد من المكافآت والعروض الترويجية. تشمل ما يلي:

مكافأة الإيداع الأول

يتم تقديم مكافأة الإيداع الأول للاعبين الجدد على الموقع. تصل قيمة المكافأة إلى ما نسبته 100% من القيمة التي يقوم اللاعب بإيداعها. لكن، تصل القيمة الأعلى لهذه المكافأة إلى 100 يورو. يعني ذلك أنه في حال قمت بإيداع مبلغ 200 يورو، فإنك ستحصل على 100 يورو فقط كمكافأة.

Megapari Sports Betting Review and Rating
لا تفوت فرصة الحصول على 100 يورو إضافية إلى حسابك

الباقة الترحيبية

بالتشابه مع مكافأة الإيداع الأول، يقدم موقع Megapari جائزة للاعبين الجدد تحت مسمى الباقة الترحيبية والتي تصل قيمتها إلى 1500 يورو. للحصول على القيمة الكاملة من الباقة يجب عليك التسجيل على الموقع وتعبئة جميع حقول بياناتك الشخصية. بعد ذلك، تحصل على مكافأة مالية بنسبة معينة من أول أربع إيداعات تقوم بها، وهي كالآتي:

  1. الإيداع الأول: تحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 100% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 300 يورو.
  2. الإيداع الثاني: تحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 50% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 350 يورو.
  3. الإيداع الثالث: تحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 25% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 400 يورو.
  4. الإيداع الرابع: تحصل على مكافأة تصل نسبتها إلى 25% من القيمة التي تقوم بإيداعها. يصل الحد الأقصى لهذه المكافأة إلى 450 يورو.

لمعرفة جميع التفاصيل اطلع على الشروط والأحكام المتعلقة بمكافأة الباقة الترحيبية.

مكافأة الاسترداد النقدي

يعتني موقع Megapari باللاعبين غير المحظوظين بشكل دائم. بناء على ذلك، يستطيع اللاعبون استرداد بعض من خسائرهم المالية بشكل أسبوعي. تصل قيمة الاسترداد المالي إلى 3% من إجمالي الأموال التي يخسرها اللاعب خلال أسبوع. إضافة إلى ذلك، إن الحد الأدنى للاسترداد يصل إلى دولار واحد بينما يصل الحد الأقصى إلى 1000 دولار.

 هناك بعضا من الشروط عليك أن تكملها للتأهل لهذه المكافأة. مثلا، يمكنك استرداد الرهانات الخاسرة التي سويت على فرص لا تقل عن 1.5. إضافة إلى ذلك، لا يتم إدراج الرهانات إذا قمت بإلغائها أو بيعها أو إذا لم تقم بتسويتها. للتعرف على جميع التفاصيل اطلع على الشروط والأحكام المتعلقة بمكافأة الاسترداد النقدي.

مراجعة وتقييم Megapari للمرراهنة الرياضية حول مكافأة الاسترداد النقدي VIP

بالتشابه مع المكافأة المذكورة أعلاه، يقدم Megapari فرصة استرداد النقود للاعبين عن طريق برنامج الولاء. يشمل هذا البرنامج 8 مستويات مختلفة ابتداء من المستوى الأول (النحاسي). كلما استمريت باللعب على الموقع، كلما تقدمت في المستويات. يمكنك التمتع بعروض ومكافآت حصرية تكون مخصصة لك إذا وصلت إلى مستويات عالية.

مكافأة تراكم اليوم

مع مراجعة وتقييم Megapari للمراهنة الرياضية يتبين أن الموقع يخصص مكافأة بشكل يومي للأحداث الرياضية الاكثر اثارة. يمكنك الجمع بين أكثر من احتمال والمراهنة عليهم مما يزيد من قيمة الجائزة المالية. لوضع هذا الرهان، عليك التسجيل على الموقع والذهاب إلى الصفحة الرئيسية أو قسم البث المباشر ومتابعة التراكمات المتاحة. بعد ذلك، ضع الرهان الذي يناسبك وانتظر النتائج.

هناك عدة شروط وأحكام تتعلق بهذه المكافأة أهمها أنه لا يمكن استخدام أموال المكافآت للرهان على التراكمات، وعليه يجب عليك الرهان بمالك الخاص.

Megapari Sports Betting Review and Rating
للحصول على مكافأة تراكم اليوم ليس عليك سوى متاعبة الأحداث الرياضية الأكثر إثارة

مكافأة الرهان المتقدم

تشمل هذه المكافأة اللاعبين أو العملاء الذين لهم رهانات غير مسددة في حساباتهم. إضافة إلى ذلك، يمكن وضع الرهانات المتقدمة على الأحداث التي تجري بشكل مباشر أو الأحداث المقرر حصولها خلال 48 ساعة. قد يكون فهم التفاصيل المتعلقة بهذه المكافأة صعب بعض الشيء، لكن يقدم الموقع شرح وأمثلة بالتفصيل بكيفية الحصول عليها. لذلك، إذا كنت مهتما بمعرف المزيد، اقرأ حول مكافأة الرهان المتقدم من Megapari.

خيارات السحب والإيداع

بعد توضيح المكافآت والجوائز المقدمة من الموقع، يجب مراجعة وتقييم Megapari للمراهنة الرياضية حول طرق السحب والإيداع المتاحة. يقدم الموقع وسائل متعددة للقيام بالعمليات المصرفية. بشكل عام، تشمل هذه الطرق البطاقات المصرفية والحوالات البنكية والمحافظ الإلكترونية والعملات الرقمية وغيرها الكثير. يشمل الجدول التالي بعض من هذه الأمثلة:

VISA Mastercard B-pay Skrill
Webmoney Papara ecoPayz PaySafeCard
Flexpin Bitcoin Tron ZCash

مراجعة وتقييم Megapari للمراهنة الرياضية حول تطبيقات الجوال

إضافة إلى مستخدمي الحاسوب، يعمل موقع Megapari على دعم اللاعبين الذين يستخدمون الهواتف الذكية. على هذا الأساس، يمكن لمستخدمي أجهزة الأندرويد تحميل التطبيق الخاص بالموقع والرهان بشكل مباشر عبر هواتفهم الشخصية.

بالرغم من دعم أجهزة الأندرويد، إلا أنه لم يتم ذكر اي معلومات تتعلق بتطبيق لمستخدمي أجهزة الـ IOS. لذلك، إذا كنت من مستخدمي أجهزة الـ IOS، من المرجح أنه لا يمكنك تحميل تطبيق خاص بالموقع. لكن، من المؤكد أنك تستطيع الوصول إليه عبر متصفح الإنترنت على جهازك.

Review and rating of Bingo Megapari
تمتع بالمراهنة اون لاين من أي مكان عبر تطبيق Megapari على الجوال

خدمة العملاء

إضافة إلى جميع الخدمات المذكورة مسبقا، يسعى Megapari لإرضاء العملاء عن طريق الإجابة عن جميع استفساراتهم ومساعدتهم في حل المشاكل التي تواجههم. لذلك، يقدم الموقع خيارات مختلفة للتواصل مع فريق الموقع، وهي كالتالي:

  1. خدمة الدعم الفني: [email protected]
  2. قسم الأمن: [email protected]

في حال كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات، اذهب إلى صفحة اتصل بنا على موقع Megapari للتواصل من الفريق.

Megapari للمراهنة الرياضية Banking

Megapari للمراهنة الرياضية Bonus

Megapari للمراهنة الرياضية Promotions

Megapari للمراهنة الرياضية FAQ

How do I make a deposit at ?
يمكنك القيام بعمليات الإيداع على موقع Megapari بعد الإنتهاء من عملية إنشاء حساب. بعد ذلك، عليك الدخول إلى قسم "الإيداع" واختيار الوسيلة التي تود استخدامها للقيام بهذه العملية.
Can I make a deposit without using my credit card?
نعم، ليس من الضروري استخدام بطاقة الائتمان الخاص بك للقيام بعملية الإيداع. هناك عدة طرق أخرى يقدمها الموقع مثل المحافظ الإلكترونية والعملات الرقمية وغيرها.
What are the minimum system requirements for my computer?
لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الجهاز الخاص بك للعب. إذا كنت تملك جهازا بإمكانك تصفح الإنترنت عليه، فمن المؤكد أنك تستطيع لعب جميع الالعاب المتواجدة على الموقع.
How can I know about new promotions and bonus offers?
There is a section dedicated to promotions and bonuses offered by the site. In addition, you can register via e-mail to receive updates via messages.
Who can play at this site?
All persons over the age of 18 who reside outside the Restricted Countries can play on the Site.

Megapari للمراهنة الرياضية Customer Service

Megapari للمراهنة الرياضية Company Details

Related content

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments